رئيسُ جامعة الأميرة سميّة للتكنولوجيا في لقائه أعضاء الهيئة التدريسية

30 سبتمبر 2021
رئيسُ جامعة الأميرة سميّة للتكنولوجيا في لقائه أعضاء الهيئة التدريسية

الرفاعي: البحث العلمي هو الباب الأوسع للنجاح الحقيقي

وطنا اليوم – شدّد رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي، في لقائه عبر تقنية الاتصال المرئي، بأعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة، على إعطاء البحث العلمي أهمية قصوى، واصفاً إياه بالباب الأوسع للنجاح الحقيقي، والعطاء المثمر.
وقال الرفاعي، بحضور نائبي رئيس الجامعة وعمداء كلياتها، إن سلامة الطلبة في عودتهم الجديدة إلى الجامعة يجب أن تكون على رأس أولوياتنا، منوّهاً إلى التعامل بأبوة معهم، ومراعاة الظروف التي مرّوا فيها خلال جائحة كورونا مضيفاً ” الدراسة الجامعية ليست محاضرات ومختبرات فحسب، إنما هي حياة متكاملة وافية الأركان”.
وأكّد الرفاعي أن الجامعة حقّقت مكانة فريدة محلياً وعالمياً، برعاية كريمة من صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن رئيس مجلس أمنائها، مما يفرض على الجميع خوض سباقات تتضافر فيها كل الطاقات، للمحافظة على تلك المكانة والبناء عليها.
وطالب الرفاعي بالاستثمار الأمثل لكل الخبرات المكتسبة، خلال فترة التعليم عن بعد، لتجويد وتحسين آلية التدريس والتفاعل مع الطلبة.
وختم بالقول ” تعرفون أن لا خطَّ نهاية في سباق الإنجازات والنجاحات. ولهذا نتطلع أن نكون دوماً، ليس في تنافسية مع الناجحين في هذه العالم، بل في سباق متسارع مع أنفسنا؛ كي نكون بجدارة قبساً من نور يقتدي به أبناؤنا الطلبة”.