عروض المركبات التجارية HD65
CAB

أورنج الأردن تنظم جلسة تعريفية بقطاع الألعاب الإلكترونية

3 أبريل 2021
أورنج الأردن تنظم جلسة تعريفية بقطاع الألعاب الإلكترونية

وطنا اليوم – أكدت شركة أورنج الأردن أهمية قطاع الألعاب الإلكترونية بالمملكة في ظل التطوير المستمر الذي يشهده القطاع على الساحة العالمية.
وقال الرئيس التنفيذي لأورنج الأردن، تيري ماريني، خلال جلسة تعريفية بجهود الشركة لدعم هذا القطاع، بحضور مجموعة من ممثلي وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي، إن الشركة أدركت منذ أعوام أهمية الألعاب الإلكترونية التي أصبحت تشكّل أحد أهم المجالات الرقمية الحيوية، لافتاً إلى أن الشركة اتخذت عدة خطوات لتعزيز مكانتها في هذا المجال.
وأشار إلى جهود الشركة كمزوّد رقمي مسؤول للارتقاء بمجال الألعاب الإلكترونية، ودعم الشباب الموهوب من خلال منشأة الألعاب الإلكترونية “أورنج جيمنج هب”، والفعاليات المميزة بالشراكة مع “فيت اي سبورتس”، وتعاونها أخيراً مع “سب سبيس” لتوفير أفضل اتصال للاعبين من خلال سيرفر الشرق الأوسط، وحرصها على شمول الألعاب الإلكترونية ضمن حلولها المتكاملة، وخاصة منصّة “يو” للشباب.
يذكر أن أورنج الأردن تتيح لجميع مشتركي الشبكات الخلوية شراء القسائم الإلكترونية لإثراء تجارب الألعاب عبر محفظتها الإلكترونية” أورنج مني” .
–(بترا)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.