مدير التربية يتفقد عدد من مدارس محافظة جرش

4 فبراير 2021
مدير التربية يتفقد عدد من مدارس محافظة جرش

وطنا اليوم:تفقد مدير التربية والتعليم لمحافظة جرش الدكتور فيصل الهواري عددا من مدارس محافظة جرش صباح اليوم، وذلك للوقوف على الاستعداد والجاهزية لبدء الفصل الدراسي الثاني والذي يبدأ يوم الأحد القادم ، بعد انقطاع للتعليم الوجاهي منذ بدء جائحة كورونا.
وشملت الزيارة مدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز، ومدرسة القابسي الثانوية للبنين، ومدرسة ريمون الأساسية للبنين، ومدرسة المعراض الأساسية للبنين، ريمون الثانوية للبنات، ريمون الثانوية للبنين.
واكد الهواري خلال الزيارة على مدراء المدارس الإلتزام بالبروتوكول الصحي، وألإطلاع على دليل العودة للمدارس وتطبيق ما جاء به.
كما واكد على استقبال طلبة الصفوف الثلاثة الأولى وتقديم الدعم النفس اجتماعي والتأكيد على رزم الكتب وبرنامج الدروس اليومي منذ اليوم الأول.
وتجول مدير التربية والتعليم في مرافق المدارس، واوعز الى مدراء المدارس التأكد من تنظيف الخزانات، والمشارب، وتوفير جميع متطلبات السلامة العامة والإجراءات الوقائية، من توفير الكمامات والمعقمات والتباعد الإجتماعي بين الطلبة والمعلمين.
وفي نهاية الجولة تقدم بالشكر لجميع مدراء المدارس على استجابتهم والعمل بكل جدية وروح الفريق في عملية التعلم خلال جائحة كورونا.