الوحدات يبدأ تدريباته غدا ويستعيد سمير و شلباية

17 يوليو 2021
الوحدات يبدأ تدريباته غدا ويستعيد سمير و شلباية

وطنا اليوم الاخباري – يباشر فريق الوحدات لكرة القدم تدريباته غد الأحد، من خلال الوجبة التدريبية التي يقودها الكابتن عبدالله أبو زمع وجهازه المعاون، استعدادا لموقعة الفيصلي التي تقام عند الساعة الثامنة والنصف من مساء يوم الأربعاء المقبل على ستاد عمان الدولي في الموقعة المؤجلة من دورينا.

 

ومنح الجهاز الفني للوحدات نجومه راحة من التدريب اليوم بعد الفوز على سحاب بهدفين مقابل هدف واحد.

ويتساوى الوحدات والفيصلي نقطيا برصيد “٢٠” نقطة لكل منهما لكن هذه المباراة تبدو المنافسة في البطولة الأهم على المستوى المحلي شديدة السخونة في ظل دخول أندية أخرى تحمل الرصيد ذاته وتحديدا السلط والرمثا والأخير مرشح للصدارة وحيدا في حال تعادله أو انتصاره على شباب الأردن في المواجهة التي تجمعهما اليوم على ستاد عمان.

 

ويدخل الوحدات والفيصلي إلى مباراتهما وسط ظروف مختلفة فالأول استعاد عافيته بعد انتصارات مهمة على حساب الجزيرة وسحاب، فيما يعاني الثاني بعد خسارته الأولى هذا الموسم أمام السلط وهو الأمر الذي أربك الجهاز الفني ولاعبي الفريق قبل مواجهة الديربي التي لا تحتمل الخطأ إطلاقا.

 

على صعيد متصل يستعيد الوحدات في هذه المباراة أوراق مهمة غابت بداعي الإيقاف أهمها فراس شلباية وأحمد سمير، فيما يتواصل احتجاب محمد الدميري وفادي عوض للإيقاف وطارق خطاب ومهند سمرين وعبد العزيز نداي بداعي الإصابة.