موسى الدوايمة لوطنا اليوم : عرضنا مبلغ 55 الف للتسوية.. والنادي مهدد بحل مجلس الإدارة

5 يوليو 2021
موسى الدوايمة لوطنا اليوم : عرضنا مبلغ 55 الف للتسوية.. والنادي مهدد بحل مجلس الإدارة

وطنا اليوم الاخباري – محمد عربيات

أكد رئيس نادي البقعة، السيد موسى عشا الدوايمة، أن إدارة النادي تسعى لإيجاد حلول لرفع العقوبة عن النادي، المتمثلة بحرمان النادي بتسجيل اللاعبين في كشوفات الفريق.

 

وقال الدوايمة في حديث خاص لـ وطنا اليوم : عرضنا على المحامي مبلغ 55 الف دينار للتسوية، ولم يأتي الرد منه حتى الان، على أمل أن يأتي الرد خلال اليومين القادمين .

 

وبين الدوايمة ان ادارة النادي تعمل بكل جهد، ولا يوجد أي مشاكل إدارية مشيراً إلى أن إدارة النادي متفهمة مع بعضها البعض في اتخاذ القرارات .

 

وأضاف : نحن الآن ندفع ثمن أخطاء إدارات سابقة، وقمنا بتسديد ما يقارب 150 الف دينار، ذمم سابقة على النادي، والادارة السابقة كانت غير منظمة بعكس الإدارة الحالية، و لايوجد إدارة سابقة للبقعة وفرت مبلغ 60 الف دينار في حساب النادي في البنك .

 

واشار الدوايمة انه تم الإستغناء عن بعض أعضاء النادي، وتم تخفيض رواتب بعضهم، مقابل التخفيف عن خزينة النادي، وهناك بعض المنتفعين كانو عبئ على خزينة النادي تم إنهاء خدماتهم ، وقامو فيما بعد بتقديم شكوى لوزارة الشباب، والأن نادي البقعة مهدد بحل مجلس الإدارة الحالية وتشكيل لجنة مؤقتة.

 

واردف الدوايمة : لا يوجد مدربين او لاعبين من الفريق الحالي لهم أي مستحقات على النادي ، جميع اللاعبين والمدربين تسلمو رواتبهم، باستثناء لاعبين اثنين جديدين، لهم رواتب شهرين فقط .

 

واختتم الدوايمة حديثه : نحن الآن بدون ملعب كرة القدم، وبدون ملاعب كرة قدم، لا تستطيع الاهتمام بالفئات العمرية للنادي، لما يحتاجه اللاعبين من تدريبات وإقامة مباريات وغيره من الأمور التي تساهم في دعم الفئات العمرية.