الخوالدة يختتم فعاليات قافلة ” صوتك .. مستقبلك “

2 نوفمبر 2020
الخوالدة يختتم فعاليات قافلة ” صوتك .. مستقبلك “

وطنا اليوم – مندوبا عن وزير الشؤون السياسية والبرلمانية المهندس موسى المعايطة اختتم أمين عام الوزارة الدكتور علي الخوالدة اعمال قافلة ” صوتك .. مستقبلك ” التي زارت محافظات المملكة كافة بهدف تشجيع المواطنين على المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة إضافة الى الناخبين بإجراءات الاقتراع الصحيحة التي تضمن مراعاة كافة تعليمات السلامة العامة التي وضعتها الهيئة المستقلة للانتخاب في ظل أزمة كورونا.

وثمن الخوالدة، خلال لقاءه اليوم الاثنين بالشابات والشباب من متطوعي القافلة، كافة الجهود التي بذلوها خلال الأيام الماضية في كافة المحافظات ضمن إطار السلامة العامة والحرص على التباعد الجسدي، كما قام الفريق بتوزيع كتيبات متعلقة بقانون الانتخاب وقانون الأحزاب ونظام المساهمة المالية للأحزاب إضافة الى بعض المنشورات حول أبرز مواد قانون الانتخاب ومواد توعوية مطبوعة على المواطنين بهدف تشجيعهم وتوعيتهم بالمشاركة الصحيحة ووصول من يمثلهم الى البرلمان.

ويذكر ان قافلة ” صوتك .. مستقبلك ” التي أطلقها وزير الشؤون السياسية والبرلمانية المهندس موسى المعايطة بالتعاون مع مركز الحياة “راصد” والمعهد الديمقراطي الوطني في مطلع شهر تشرين الأول الماضي، قامت بتوعية ما يزيد عن ٥٦ ألف مواطن بشكل مباشر من مختلف محافظات المملكة وتم جمع ١٥ ألف توقيع الكتروني وتعهد أخلاقي بالمشاركة الصحيحة بالانتخابات ومجابهة ظاهرة شراء الأصوات.