ابو عبيد : سيتم تسليم رواتب لاعبين الحسين قريبا

15 يونيو 2021
ابو عبيد : سيتم تسليم رواتب لاعبين الحسين قريبا

وطنا اليوم – إلتقى الرئيس الفخري لنادي الحسين إربد المهندس عامر ابوعبيد، مجموعة من أعضاء الهيئة العامة وجمهور النادي في حوار ودي دار حول آلية العمل للموسم الحالي ومستقبل النادي .

إبتدأ ابوعبيد حديثه بالترحيب بأسرة النادي من الموجودين،  معتبراً أن اللقاء وأي لقاء قادم يعبّر عن محبة النادي وإلتفاف الجميع حوله .

وأبدى إعتزازه بجمهور النادي مستعرضاً ذكريات كثيرة للرعيل الاول وقال : أشعر بأن جمهور الحُسين هو الأكثر إنتماءً من بين جماهير الأندية الأردنية مؤكدا في الوقت نفسه إلى أن الجمهور يحتاج إنجاز .

وقال: إن الإنجاز لا يأتي بالأمنيات كنا كنادي لدينا هدف المنافسة ولا زلنا لكن الواقع الذي نراه يقول عكس ذلك وبيّن أن إرتفاع سقف الطموحات لم يكن عبثاً لكن العمل لم يكتمل لعدة عوامل أهمها تغيير البوصلة عن الهدف المنشود .

وتابع ابوعبيد قائلاً بأن العمل الفردي خطير جداً وهو يهدم المؤسسات وعلينا ان نتجه للعمل الجماعي ونحن نتعامل الأن مع لجنة إدارية مؤقتة هدفها الأن تصويب الأمور وترميم ما يمكن من تداعيات سنوات طويلة .

وشدد في حديثه قائلاً أن الأمانة تتطلب منا جميعاً أن ندعم اللجنة المؤقته حتى تنجز مهمتها ولو معنوياً على الأقل بإلتفاف الجميع حول النادي وأن نستعد لإطلاق عمل مؤسسي حقيقي يحمي النادي على مر السنوات .

وقال : كل من جاء وتسلم النادي هم من الخيرة والكل إجتهد رغم المعيقات ، نختلف في الطريق ولا نختلف على الهدف وكل ما نفعله هو لأجل الجمهور الذي يسعى الى بطولة .

وأوضح : علينا أن نقر بأن الفئات تضررت خلال المواسم السابقة ونتاج ذلك لم ترفد الفريق الاول بما يتطلب من لاعبين من فرق الفئات .

وقال : اليوم نريد تأسيس صحيح للنادي ينبع من عمل مشترك ونعطي كل ذي إختصاص إختصاصه والعمل الصحيح يبدأ بتعزيز الولاء والإنتماء والإهتمام بالفئات العمرية كمستقبل حقيقي للنادي .

وكشف الرئيس الفخري عن تقديم رعاية خاصة لفرق الفئات العمرية وهي ليست من عقد الرعاية مع النادي مؤكداً في الوقت نفسه انه ملتزم بما اتفق عليه مع النادي جملة وتفصيلاً .

المهندس ابو عبيد أكد على ثقته التامة بفريق الكرة الاول وإعتزازه بكافة لاعبيه مؤكداً أن إختيارهم لم يكن من فراغ فهم كانوا من الأفضل على الساحة المحلية في الموسم السابق وهم من النجوم وأصحاب اسماء نحترمها جميعا .

سبق اللقاء عقد اجتماع مطول مع الهيئة الادارية أستعرضت فيه كافة مشاكل النادي حيث رشح ان العمل جاري لإجراء المخالصة مع المدرب السابق تيتا وسيتم الإنتهاء من تسليم رواتب اللاعبين في وقت قريب .

تبع ذلك عقد إجتماع خاص مع اللجنة الاعلامية حيث أكد على دعمها بكل ما تريد ودعم هذا التوجه ليكون انموذجاً أمام الجميع ونستطيع أن نرتقي ايضاً بالخطاب الإعلامي الموحد ونقدم النادي بأفضل صورة للجميع .

ودار حديث بين الحضور والرئيس الفخري المهندس عامر ابو عبيد حيث إستمع إلى كافة المطالبات من الجمهور والهيئة العامة حيث كان حواراً ودياً أجمع الجميع فيه على ضرورة التلاحم لنصل الى ما نريد جميعاً .