بنك القاهرة عمان

رئيس أتليتكو: عقد سواريز جدد مسبقا

23 مايو 2021
رئيس أتليتكو: عقد سواريز جدد مسبقا

بعد قيادته الفريق لإحراز بطولة الدوري الإسباني “لاليغا”، قال رئيس أتلتيكو مدريد إن مستقبل نجمه لويس سواريز في الفريق يتوقف على رغبة المهاجم الأورغواني في البقاء.

ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن عقد سواريز مع الفريق يمتد لموسم آخر، لكن رئيس الفريق يرغب في بقائه.

ووصف إنريكي سيريزو، سواريز، بأنه شخص رائع، وأضاف أنه أظهر ذلك على أرض الملعب وبعد المباراة بتلك الدموع وتلك العاطفة التي أظهرها لجميع الإسبان والعالم.

“إنه لاعب رائع وشخص رائع وهداف رائع. إذا سألتني عن تجديده لعقده، أقول لك إن عقده جدد مسبقا ويتوقف فقط على رغبته في الاستمرار.”

وأكد سيريزو أن مدرب الفريق دييغو سيميوني سيبقى أيضا في أتلتيكو مدريد في حالة استعداده للقيام بذلك.

وأشار سيريزو إلى أن المباراة الأخيرة “كانت مباراة مثيرة بسبب النتيجة، لأننا لعبنا مع فريق كان يلعب للبقاء في الدرجة الأولى”.

وتخلف أتلتيكو بهدف سجله أوسكار بلانو (18)، قبل أن يدرك التعادل بواسطة الأرجنتيني أنخل كوريا (57) ويسجل له سواريز هدف الفوز في الدقيقة 67 رافعاً رصيده الى 21 هدفاً هذا الموسم.

واستحق أتلتيكو بقيادة مدربه الفذ سيميوني التتويج باللقب لأنه لم يتخل عن الصدارة منذ ديسمبر الفائت حتى أنه تقدم بفارق شاسع في إحدى مراحل الدوري قبل أن يتقلص في الأسابيع الأخيرة.

وكان سواريز الصفقة الأهم في “الليغا” في هذا الموسم، حيث لم يتأخر المهاجم الأوروغوياني في إثبات نجاعته التهديفية في العاصمة مدريد وسوء قرار برشلونة بالتخلي عنه: منذ المرحلة الأولى من الدوري سجل ثنائية في مباراة سحق فيها غرناطة 6-1.