محمد صلاح يكشف عن توقعاته لمستقبل ليفربول هذا الموسم

25 مارس 2021
محمد صلاح يكشف عن توقعاته لمستقبل ليفربول هذا الموسم

يثق النجم المصري محمد صلاح أن موسم فريقه ليفربول سوف يتحسن بعد سلسلة كارثية بين يناير ومارس، مما أدى إلى ابتعاده عن الصراع على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

واحتل فريق يورجن كلوب صدارة جدول الترتيب في عيد الميلاد، لكن سلسلة من الانتصارات الثلاثة فقط وثماني هزائم في 14 مباراة بالدوري جعلتهم خارج المراكز الأربعة الأولى في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ورغم التعثر في الدوري الإنجليزي، حقق ليفربول انتصار على آر بي لايبزيج الألماني ذهابًا وإيابًا، ليتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وأوقعته القرعة في مواجهة ريال مدريد، ويعتقد محمد صلاح أنهم يمكنهم البدء في التطلع إلى الأمام مرة أخرى.

وقال اللاعب المصري الدولي، الذي انضم لمنتخب الفراعنة من أجل المشاركة في تصفيات كأس الأمم الإفريقية ضد كينيا وجزر القمر، لموقع ليفربول الرسمي: «أنا سعيد بنتائجنا الأخيرة، لذا آمل أن نواصل الفوز».

وأضاف: «أنه أمر صعب علينا جميعًا بسبب الوضع الذي مررنا به ومكانتنا في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنني أعتقد أننا سنكون أفضل في دوري أبطال أوروبا، نقوم بعمل جيد».

على الرغم من الأداء الضعيف لليفربول، لا يزال محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم إلى جانب هاري كين برصيد 17 هدفًا.

لم يتأثر تسجيله للأهداف بشكل سيئ للغاية حيث وصل بالفعل إلى 25 هدفًا في جميع المسابقات للمرة الثالثة في أربعة مواسم، لكن المهاجم حريص على التركيز على ما يمكنه فعله للمساعدة في تقدم الفريق.

وأضاف: «لا أريد أن أتحدث فقط عن موسمي لأننا نلعب كفريق، لذلك أقول إنه موسم صعب علينا جميعًا ونحتاج فقط إلى الاستمرار ومحاولة الفوز بالمباريات».

واختتم: «سنعطي 100 في المائة للفوز بالمباريات القليلة القادمة ونأمل أن نتمكن من فعل ذلك والقيام بعمل جيد أيضًا في دوري الأبطال».