حديث جريء للقطامين : “خنقوني”  ولم اعط اي مجال للعمل

26 يناير 2023
حديث جريء للقطامين : “خنقوني”  ولم اعط اي مجال للعمل
وطنا اليوم – في لقاء على قناة اليرموك الفضائية ، قال وزير العمل الاسبق د. معن القطامين:” لقد خنقوني  ولم اعط  اي مجال للعمل وذلك بعد تخفيض موازنة الوزارة من 10 مليون دينار الى مليون دينار وهي لاتكفي لعمل اي شيء” .
واضاف القطامين : ” يؤسفني كثيرا انني قد خرجت بنتيجة مفادها ان الهدف الرئيسي لدولة الرئيس ان اكون معه بالحكومة لامتصاص غضب الشارع وكان يكبلني بسحب الموازنة و لم يهتم  بتطبيق افكاري داخل الحكومة”  .
وبين القطامين ان موازنة وزارة العمل ابان توليه الوزارة  في العام 2021 كانت 420 الف في حين ان موازنة وزارة العمل في العام 2022 كانت 30 مليونا وبرنامج التشغيل الوطني لم يتجاوز  مليون دينار فيما تم رصد 80 مليونا في العام 2022 و تم رصد مخصصات   3 مليون و 800 الف  دينار كمخصصات لهيئة  تنمية وتطوير  المهارات في موازنة العام 2021 ، فيما تم رصد 18  لها في  موازنة 2022  , متسائلا لماذا لم يتم رصد هذه المخصصات في عهدي؟!
وقالالقطامين في حديثه : “كنت استجدي النواب في لجنة العمل للضغط لزيادة المخصصات المرصودة ولم تقصر اللجنة ،  الوزير يحتاج الى ادوات لتنفيذ افكاره وكانت النتيجة التي خلصت لها ان الرئيس كان يريد ان يتخلص مني عند اول كوربة  و هو ماحصل”  .