بنك القاهرة عمان

من هم هؤلاء الشباب الذين يرافقون ولي العهد

6 ديسمبر 2022
من هم هؤلاء الشباب الذين يرافقون ولي العهد

وطنا اليوم:نشر عدد من شباب ومتطوعي مؤسسة ولي العهد صوراً جمعتهم بسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد خلال لقاء عفوي جمعهم به في فترة سابقة.
ونقل الشاب محمد القضاه، أحد المتواجدين خلال هذا اللقاء مقولة عن سمو ولي العهد خلال حديثه معهم قال فيها إن شباب الوطن هم الثروة الحقيقية.
أمّا الشاب يزن خريسات الذي حضر أيضاً اللقاء فقد كتب حول هذه الصور بعفويته عبر حسابه على لينكدإن وحول قصّة هذه الصور : “تواضع‬⁩ العائلة الهاشمية.. كنت في زيارة رسمية الى قصر الحسينية برفقة الزملاء من مؤسسة ولي العهد قبل عامين وكانت الرهبة حاضرة من وهلة القصر الملكي والحضور البهي لولي العهد واستشعر سمو الامير التوتر الحاضر عنا.. وقبل ما نقعد بالقاعة الرسمية قال سيدي حسين الشمس حلوه برى شو رأيكو نطلع نتمشى شباب”.
وخلال الحوار اثناء المسير وتواضعاً من سمو الامير كانت خاتمة اللقاء على درجات القصر الملكي…. ربنا يديم العائلة الهاشمية على امل يتجدد لقاء بسيدي حسين على خير وسلامة ان شاء الله”
ولاقت الصور العفوية التي نشرها الشاب القضاه والشاب خريسات برفقة سمو ولي العهد وعدد من متطوعي مؤسسة ولي العهد إعجاب الشباب وتمنيهم للقاء مماثل مع سمو الأمير الشاب الذي عوّدهم على تواصله الدائم واستماعه المباشر من الشباب بنفس النهج الذي يتبعه جلالة الملك عبدالله الثاني سيد البلاد حفظه الله ورعاه