تشيلسي يسقط في ولفرهامبتون بهدف نيتو المتأخر

16 ديسمبر 2020
نيتو يحتفل باحراز هدف لولفرهامبتون في شباك تشيلسي بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الثلاثاء. صورة من ممثل لوكالات الأنباء تستخدم في الأغراض التحريرية فقط.

وطنااليوم –  أحرز بيدرو نيتو هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليقود فريقه ولفرهامبتون واندرارز لتحويل تأخره إلى فوز 2-1 على ضيفه تشيلسي في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الثلاثاء.

 

ووضع أوليفييه غيرو تشيلسي في المقدمة في الدقيقة 49 عندما قابل تمريرة بن تشيلويل العرضية بتسديدة مباشرة رائعة عند القائم القريب.

 

لكن ولفرهامبتون أدرك التعادل في الدقيقة 66 عندما أوجد دانييل بودينس المساحة لنفسه في منطقة الجزاء ليطلق تسديدة من داخل المنطقة بدلت اتجاهها وسكنت شباك إدوارد ميندي حارس تشيلسي.

 

وحصل ولفرهامبتون على ركلة جزاء قبل النهاية بعشر دقائق عندما سقط بيدرو نيتو داخل المنطقة بعد اقترابه من ريس جيمس لكن الحكم تراجع في قراره بعد مراجعة تقنية الفيديو التي أشارت إلى عدم وجود احتكاك بين اللاعبين.

 

لكن نيتو حسم الفوز لأصحاب الأرض في الوقت المحتسب بدل الضائع عندما أنهى هجمة مرتدة في المرمى.

 

وظل تشيلسي في المركز الخامس برصيد 22 نقطة من 13 مباراة، متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن المتصدرين توتنهام هوتسبير وليفربول قبل لقائهما معا في أنفيلد غدا الأربعاء.