كهرباء إربد تقطع الكهرباء عن مواطن في المفرق بلا سبب

10 أكتوبر 2022
كهرباء إربد تقطع الكهرباء عن مواطن في المفرق بلا سبب

وطنا اليوم:فصلت شركة كهرباء إربد، اليوم الاثنين، الكهرباء عن المواطن الأردني هاني العظامات، بقرية أم القطين في محافظة المفرق بلا سبب، فيما ردت الشركة بتوضيح لموقفها من فصل التيار عن منزل العظامات.
وفي التفاصيل التي رواها العظامات، فإن شركة الكهرباء بكوادرها وبحماية أمنية حضرت لمنزله صباح اليوم وفصلت الكهرباء دون سابق إنذار، رغم أنه ملتزم بالدفع الشهري ودون تراكم اي فواتير أو مستحقات للشركة عليه.
وتابع العظامات أنه حين شاهدهم بعد قطع الكهرباء من العمود الرئيسي، وأخبرهم بأنه ملتزم مع الإثباتات، كان ردهم بأن ما حصل غالبا هو خطأ موظف.
ورغم اعتراف الكوادر الموجودة في الموقع بالخطا، إلا انهم لم يعيدوا التيار الكهربائي للمواطن العظامات حتى لحظة كتابة الخبر، مطالبا بسرعة إعادة التيار الكهربائي والاعتذار عما حصل، كون ذلك سبب له الإحراج بين الأقارب والجيران.
وأوضح أن تعطل الكهرباء تسبب بتعطل حياتهم في المنزل، بالإضافة للخسائر المادية، وذلك لوجود العديد من الأجهزة الكهربائية، ووجود طلبة جامعات وتوجيهي في المنزل.
من جهتها، قالت شركة كهرباء إربد إن الفرق الفنية كانت متواجدة لفصل اشتراك مستحق للفصل على نفس العمود الذي يحصل منه العظامات على الكهرباء، وأن خللا أدى لفصل التيار عن المواطن. وأضافت الشركة أنها أرادت إعادة التيار، لكن بسبب تجمهر المواطنين لم تستطع ذلك