مَجلس نقابة الصحفيين يقرر حل وإعادة تشكيل لجانه الداخلية

21 سبتمبر 2022
مَجلس نقابة الصحفيين يقرر حل وإعادة تشكيل لجانه الداخلية

وطنا اليوم:قرر مجلس نقابة الصحفيين الاردنيين خلال اجتماع له برئاسة النقيب الزميل راكان السعايده وحضور أعضاء المجلس حل جميع لجان المجلس الداخلية اعتبارا من تاريخ 22/10/2033 وذلك انسجاما مع قراره ان يعاد تشكيل اللجان بعد مرور عام على بدء دورة المجلس.
كما قرر المجلس الإعلان للزملاء أعضاء الهيئة العامة الراغبين للمشاركه في اللجان إلى التقدم خطيا لادارة النقابة يحدد اللجنة التي يريد الزميل الانضمام اليها، وذلك اعتبارا من الأحد مطلع الأسبوع المقبل الموافق 25/9/2022 ولمدة أسبوعين.
كما ناقش المجلس موضوع التأمين الصحي بكافة تفاصيله حيث استمع من مدقق نقابة المهندسين باسل ابو سنينه إلى بعض الملاحظات التي تخدم وتحسن جودة التأمين بما يحافظ على مصالح النقابة والزملاء المشتركين.
كما قرر المجلس إحالة الطعون والملاحظات الواردة من الزملاء أعضاء الهيئة العامة المتعلقة بنتائج جائزة الحسين للإبداع الصحفي إلى لجنة الجائزة للنظر فيها والرد خطيا عليها وحسب الأصول.
وقال النقيب الزميل السعايدة ان حل اللجان جاء بناء على قرار مدة تشكيلها لعام واحد فقط من أجل إعادة التقييم وتفعيل اللجان لمساندة المجلس في أداء مهامه على اكمل وجه وتنفيذ الخطط والبرامج بما يخدم الهيئة العامة داعيا الزملاء مَمن لديهم الرغبه لممارسة العمل النقابي والمهني من خلال لجان المجلس التقدم بطلبات لدى المجلس