تحت رعايه وزير الزراعة روابي فرح… تطلق حملة “صحتنا في غذائنا “

20 سبتمبر 2022
تحت رعايه وزير الزراعة روابي فرح… تطلق حملة “صحتنا في غذائنا “

وطنا اليوم_محمد ملكاوي_تمكن مشروع روابي فرح لإنتاج ومضاعفة البذور الأصيلة بالأردن الذي يقوده الشاب ليث الدويكات من اطلاق مشروعه ك منصة تعريفية بالبذور من حيث الجودة والسلامة والقيمة الغذائية لتعزيز ثقة المستهلك بالمنتج .

واليوم يسر روابي فرح بدعوتكم للمشاركة في حملة “صحتنا في غذائنا ” تحت رعاية معالي وزير الزراعه المهندس خالد حنيفات لحضور حفل اطلاق منتجات روابي فرح الوطنيه الجديده من منتجات طحين القمح الحبة الكاملة التالية :
1 . طحين القمح الحبة الكامله 100%
2 . طحين القمح الحبة الكاملة 100% مع الشوفان.
3 . طحين القمح الحبة الكاملة 100% مع النخالة.
4 . طحين الشعير.
وذلك من أجل التسهيل على المستهلك في اختيار الخبز والمخبوزات الأكثر صحة، لما لهذه المنتجات الغذائية من أهمية كبيرة في المساهمة في تقليل خطر الاصابة بالأمراض لحياة أكثر نشاطا وصحة.

يوم الجمعة الموافق 23/9/2022 من الساعة 7:00 الى 10:00 مساءً
الموقع : شركة روابي فرح – دابوق – خلف جمعية قموه
للتواصل والاستفسار : 0798778777

ويعد مشروع روابي فرح الذي اطلقه ليث الدويكات الذي يسعى إلى إنتاج ومضاعفة البذور الأصيلة حيث جمعها الدويكات من عدة دول عربية وإسلامية وتمكن من إنتاج ملايين البذور.

حيث انطلق مشروع روابي فرح من ثوابت وطنية وقومية بقيادة السيد ليث وذلك ضمن رؤيته الواضحة لسير هذا الإنجاز الوطني القومي والذي بدأ يشغَله منذ أن كان طالباً في الجامعة حيث جذب انتباهه دخول القوات الأمريكية على العراق وتدمير صوامع القمح وبنوك البذور والأصول الوراثية للنباتات والحيوانات وقد أخذ يبحث بشكل مطول عن سبب هذا الاهتمام بتدمير مراكز الغذاء وقام بعمل دراساته وبدأ بتصور ورؤية مشروعه يلوح بالأفق.

ويعد مشروع روابي فرح منصة للتعريف بالمنتج المحلي من حيث الجودة والسلامة والقيمة الغذائية لتعزيز ثقة المستهلك بالمنتج وتعريفه بما يرافق هذه العملية من جهود كبيرة بدءا بالري والسقاية وانتهاء بالجهود التي تبذل من عمال ومزارعين حتى يصل إلى مائدة المستهلك.