الصحة: مستشفى إيمان بحلته الجديدة في الأسابيع المقبلة

2 سبتمبر 2022
الصحة: مستشفى إيمان بحلته الجديدة في الأسابيع المقبلة

وطنا اليوم:قال مدير مستشفى إيمان الحكومي الدكتور محمد فريحات، إن المستشفى الجديد تم تجهيزه بأحدث التقنيات الطبية والتجهيزات الإدارية والإنشائية.
وأضاف فريحات أنه سيتم تسليم المستشفى بحلته الجديدة في الأسابيع المقبلة، لتقديم الخدمات الطبية المميزة ذات الجودة العالية لاستيعاب الأعداد المتزايدة من المرضى والمراجعين.
وأشار إلى أنه سيتم استلام الأسرة الطبية في الأسبوع المقبل وتم تركيب ثلاثة أبراج اتصالات لتقوية البث في الأقسام والمرافق كاملة في المستشفى الجديد، موضحا استحداث عدة عيادات منها باطني أعصاب وتخطيط عصب وشد عضلي وجهاز تصوير طبقي وجهاز مطور حديث للكشف عن الأوردة لتركيب الإبر الوريدية للمرضى وهذا أول جهاز حديث يستخدم على مستوى مستشفيات المملكة.

مطالبة بتوفير عيادات للقلب
وطالب فريحات الجهات المعنية بتوفير عيادات قلب وتنظير القلب لحاجة المراجعين والمرضى لهذه التخصصات، مثمنا جهود ومتابعات ودعم وزارة الصحة ومساندتهم لاستكمال والانتهاء من كافة المراحل للنقل إلى المبنى الجديد بهدف النهوض بالواقع الصحي بكافة المواصفات والمقاييس لتقديم افضل مستويات الرعاية الصحية الكاملة للمرضى والمراجعين.

مطالبات بتشغيل مستشفى إيمان الجديد
وطالبت فاعليات في محافظة عجلون من جهتها، الجهات المعنية ووزارتي الأشغال العامة والإسكان والصحة، بالعمل على تشغيل مبنى مستشفى الإيمان الحكومي الجديد بشكل متكامل لتقديم الخدمات العلاجية والصحية للمواطنين.
وأكدوا أهمية استلام المرحلتين الأولى والثانية بشكل متكامل من أجل البدء بالمرحلة الثالثة وتهيئة الموقع الذي ستنفذ فيه هذه المرحلة التي تتضمن هدم المبنى القديم وإقامة المبنى الإداري ومواقف السيارات وإنهاء معاناة أبناء المحافظة نتيجة الازدحامات وضيق المبنى الحالي