بنك القاهرة عمان

الغرايبه يلتقي نقيب أصحاب المهن الميكانيكية ويزور كلية لومينوس الجامعية

2 أغسطس 2022
الغرايبه يلتقي نقيب أصحاب المهن الميكانيكية ويزور كلية لومينوس الجامعية

وطنا اليوم  _ التقى المهندس أحمد الغرايبه مدير عام مؤسسة التدريب المهني في مكتبه، المهندس جميل أبو رحمة نقيب أصحاب المهن الميكانيكية لبحث وتعزيز مجالات التعاون في مجال التدريب المهني/ صيانة السيارات الهجينة والكهربائية والتطوير عليها، و تطوير وتحديث البرامج التدريبية وعقدها ورفع كفاءة المدربين وتأمين التدريب الميداني للمتدربين في معاهد المؤسّسة.

 

وثمَّن الغرايبه الدور الهام لنقابة أصحاب المهن الميكانيكية، مُرحباً بالشراكة الدائمة والمستمرة بين الطرفين.

 

كما قام الغرايبة وفريق عمله بزيارة عمل لكلية لومينوس الجامعية، حيث قدم عميد الكلية الدكتور أيمن مقابلة إيجازاً شرح فيه أهداف ورسالة الكلية والبرامج التي يعقدها مؤكداً على أن هذا الصرح العلمي تتمثل فيه أعلى مستويات الخبرات الاحترافية على المستوى الوطني والإقليمي.

 

واطلع الغرايبه وفريق العمل المرافق له على إمكانيات الكلية التدريبية من المختبرات والقاعات التدريبية والبرامج التي تقدمها الكلية والوسائل المعينة التي يحتاجها المدرب أثناء العملية التدريبية، وقام بجولة للمشاغل والمختبرات المتواجدة فيها، واطلع على مشاغل 3D/tab lab والقوالب والمعادن وإصلاح وصيانة سيارات الهايبرد والخشب والتمديدات.

 

كما أكد المهندس الغرايبه على تعزيز العلاقات بين مؤسّسة التدريب المهني وكلية لومينوس في مجال التدريب وبحث إمكانية تبادل الخبرات والتعاون بين الجانبين لتقديم برامج تدريبية نوعية مشتركة تتوافق مع احتياجات سوق العمل المحلي والإقليمي.