زها الثقافي تبحث أوجه التعاون والتشارك مع رئيس بلدية الطفيلة الكبرى وأعضاء اللامركزية للمحافظة

1 أغسطس 2022
زها الثقافي تبحث أوجه التعاون والتشارك مع رئيس بلدية الطفيلة الكبرى وأعضاء اللامركزية للمحافظة

وطنا اليوم – اجتمعت مديرة مراكز زها الثقافية، رانيا صبيح، برئيس بلدية الطفيلة الكبرى الدكتور حازم العدينات، وأعضاء اللامركزية في محافظة الطفيلة، رئيس اللامركزية د. فايز السفاسفة، نائب رئيس اللامركزية احمد الحوامدة، لبحث اوجه التعاون والتشارك في تحسين نوعية الخدمات المقدمة في مركز زها الثقافي/ الطفيلة.

واستعرضت، عطوفة رانيا صبيح، خلال الإجتماع الذي جرى في مقر المركز بخلدا، أبرز الخدمات والنشاطات التي من الممكن أن يقدمها المركز لأبناء المنطقة والمجتمع المحلي والبرامج التدريبية المنعقدة الموجهة للأطفال وسيدات المجتمع المحلي والشباب، والتي من شأنها أن تساهم بتعزيز التمكين الاقتصادي والاجتماعي ، ودور المركز المتمثّل بتوفير فرص العمل للشباب المبدعين في مجال التدريب .

كما وأكدّ رئيس بلدية الطفيلة واعضاء اللامركزية على تعزيز الشراكة و التعاون مع مركز زها بما يخدم المجتمع المحلي، والحديث حول إمكانية تطوير مركز الطفيلة ليساهم بتوفير الخدمات المثلى والأفضل لأبناء المنطقة والمجتمع المحلي، كما أشادوا بـ إدارة المراكز ممثلاً بمديرة المركز، رانيا الصبيح، التي قدمت الكثير لجعل المركز يحظى بمكانة خاصة في المجتمع المحلي وبصورة مميزة ورائعه .

ومن الجدير بالذكر بأن مركز زها الثقافي /الطفيلة هو أحد فروع مراكز زها الثقافية الـ ٢٤ التي تم تنفيذها ضمن المبادرات الملكية السامية وبدعم من وزارة الإدارة المحلية ووزارة التخطيط والتعاون الدولي وبالشراكة مع بلدية الطفيلة الكبرى .