شهيدان و10 إصابات خلال اقتحام قوات الاحتلال لمدينة نابلس

24 يوليو 2022
قتل الجيش الإسرائيلي، الأربعاء،3 فلسطينيين، وأصاب العشرات بجراح فيما اعتقل آخرين في عمليات طالت غالبية محافظات الضفة الغربية. ففي مدينة رام الله، قتل الجيش الإسرائيلي الشاب عمر محمد عليان 20 عاما إثر إصابته برصاصة في الصدر خلال اقتحام بلدة سلواد شمال. ( Issam Rimawi - وكالة الأناضول )

وطنا اليوم:أعلنت مصادر طبية في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، فجر اليوم الأحد، عن استشهاد مواطنين وإصابة 10 آخرين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامها مدينة نابلس، شمال الضفة الغربية.
وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية، الأحد، إن قوات كبيرة من جيش الاحتلال، اقتحمت حي الياسمينة في البلدة القديمة من مدينة نابلس، وحاصرت عددا من الشبان في أحد المنازل، وسط اطلاق كثيف للرصاص وقنابل “الانيرجا”.
وأضافت نقلا عن مدير مركز الإسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر بنابلس أحمد جبريل، إن شابين استشهدا، وأصيب 10 آخرون برصاص قوات الاحتلال، أحدهم جروحه خطيرة بمنطقة الرأس، فيما أعلنت وزارة الصحة أن الشهيدين هما محمد بشار عزيزي (25 عاما) وعبد الرحمن جمال صبح (28 عاما).
وأعلنت لجنة التنسيق الفصائلي في نابلس، الاضراب الشامل في المحافظة، فيما علقت إدارة جامعة النجاح الوطنية بالتنسيق مع نقابة العاملين ومجلس اتحاد الطلبة، الدوام للطلبة والعاملين اليوم الاحد.