بنك القاهرة عمان

الغرايبه يلتقي الموظفين في مؤسّسة التدريب المهني

21 يوليو 2022
الغرايبه يلتقي الموظفين في مؤسّسة التدريب المهني

وطنا اليوم _ التقى مدير عام مؤسّسة التدريب المهني، الخميس، مع جميع موظفي إدارة المؤسّسة بحضور المساعد الفني ومدراء المديريات والوحدات، حيث قال الغرايبه يسعدني أن ألتقي معكم ضمن سلسلة من اللقاءات القادمة مع فريق عمل المؤسّسة لنساهم معاً في وضع الخطط النوعية التي تساهم بتطوير المنظومة التدريبية وتوفير الرضا الوظيفي لفريق عمل المؤسّسة.

مشيراً أنه سيتم الاهتمام بخدمة العملاء الذين يمثلوا المتدربين والخريجين واستحداث قسم أو فريق لذلك، وأهمية أن يعمل جميع الموظفين وفقاً لبيئة عمل فاعلة لزيادة الإنتاجية.

وركز الغرايبه على أهمية تفعيل الأنشطة اللامنهجية، ومعرفة احتياجات المتدربين في معاهد المؤسسة، واستثمار الموارد المتاحة لرفع الإنتاجية والكفاءة والفاعلية وتطبيق مؤشرات قياس أداء واضحة.

وأكد الغرايبه على أهمية العمل وفقاً لنهج تشاركي مع فريق عمل المؤسّسة لتطوير المنظومة التدريبية والاستفادة من التجارب المتميزة في الإقليم والعالم، مثل التجربة السويسرية والألمانية و البرازيلية وكوريا الجنوبية، وعربياً كتجربة المغرب ومصر وذلك بهدف إيجاد آليات منظمة لاستكمال فتح مسارات التعليم بعد التدريب المهني للخريجين.

وبين الغرايبه أن المؤسّسة ستعمل على تحقيق التشاركية الحقيقة مع كافة القطاعات التنموية بما فيها القطاع الخاص، واحداث نهضة في البرامج التدريبية من خلال مراجعتها وتطويرها واستحداث تخصصات جديدة تتوافق مع الاحتياجات المطلوبة في سوق العمل، والتكنولوجيا الحديثة وتخصصات المستقبل.

وأوضح أهمية التواصل الفعال بين فريق عمل المؤسّسة مع أهمية الالتزام بالقنوات الرسمية، موضحاً أنه سيتم تفعيل لجان لتقديم الشكاوي والإقتراحات، ودارسة الحوافز، والتنقلات، وأن الوصول إلى الرضى الوظيفي للكوادر العاملة من الأولويات، حيث سيتم أخذ جميع الآراء والمقترحات لتطوير العمل المؤسسي وخدمة الشباب والشابات في جميع محافظات المملكة.

من جانبه شكر مدير الاتصال والإعلام في المؤسسة جميل القاضي المدير العام على هذا اللقاء الفعال، مؤكداً باسم جميع الموظفين تعاون الجميع ضمن فريق عمل واحد لإنجاح الاستراتيجيات والخطط لتطوير العمل واحداث التغيير الإيجابي في المؤسّسة التي تعتبر حاضنة التدريب الأولى في المملكة.