إيطالي يمشى 450 كم بعدما تشاجر مع زوجته

5 ديسمبر 2020
إيطالي يمشى 450 كم بعدما تشاجر مع زوجته

وطنا اليوم – مشى رجل إيطالي غاضب بعد شجار مع زوجته لمسافة 280 ميلاً (حوالي 450 كيلومتراً) كي يهدأ، قبل أن يتم القبض عليه من قبل الشرطة، لخرقه قواعد الإغلاق الصارم في البلاد، وفقاً لصحيفة «إندبندنت».

وحسب ما ورد، قام الرجل البالغ من العمر 48 عاماً بالسير لمدة أسبوع في محاولة لتهدئة غضبه بعد الخلاف مع شريكته.

رغم إقامته في كومو، في أقصى شمال إيطاليا على الحدود السويسرية، تمكن الرجل من الوصول إلى فانو، وهي بلدة صغيرة على ساحل البحر الأدرياتيكي على بعد حوالي 280 ميلاً جنوباً.

في البداية، لم يعتقد رجال الشرطة الذين ألقوا القبض على الرجل في الساعة الثانية صباحاً لخرقه قواعد حظر التجول في إيطاليا، أنه كان بإمكانه السير هذه المسافة. ولكن بعد التحقق من اسمه، وجدوا أن زوجته أبلغت بالفعل عن فقدانه في كومو قبل أسبوع.

وذكرت تقارير في وسائل الإعلام الإيطالية أن الرجل كان يشعر بالبرد والتعب، رغم أنه اعترف بأنه لم يدرك تماماً المسافة التي قطعها خلال مسيرته الطويلة التي بدأ بها لتهدئة نفسه.

وأشار الرجل إلى أنه حصل على الطعام من قبل غرباء خلال مشواره، الذي كان متوسطه حوالي 40 ميلاً (64 كيلومتراً) في اليوم.

وقال للشرطة، حسب صحف محلية، «أنا بخير، أشعر بالتعب قليلاً».

وبعد أن جاءت زوجته لاصطحابه، أكدت أنه قد خرج بالفعل من منزلهما في كومو بعد خلاف منذ أسبوع، ولم يره أحد منذ ذلك الحين.

ومع ذلك، بالإضافة إلى دفع فاتورة الفندق الذي قضى زوجها ليلة واحدة فيه، في فانو، طُلب منها أيضاً دفع غرامة قدرها 400 يورو كانت قد فرضتها عليه الشرطة لخرقه قواعد الإغلاق المرتبطة بـ«كورونا»، التي تتمثل بحظر التجول الليلي.

وفرضت إيطاليا حظر تجول على مستوى البلاد من الساعة 10 مساءً حتى الساعة 5 صباحاً في محاولة لمواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا.