بنك القاهرة عمان

عاجل / عصابة اشرار تحاول خطف طفلين في الرمثا و العناية الالهية تحول دون ذلك

2 يوليو 2022
عاجل / عصابة اشرار تحاول خطف طفلين في الرمثا و العناية الالهية تحول دون ذلك

وطنا اليوم_محمد ملكاوي_شهدت الرمثا مساء يوم الأربعاء 2022/6/29 توترا بالمنطقة بعد ان اقدم مجهولون يستقلون سيارة من نوع “اكس دي” بيضاء اللون، على محاولة خطف طفلين في الرمثا بالقرب من طريق بشرى، وفق مصدر مطلع لوطنا اليوم.

وبحسب مصدر لوطنا اليوم ان الواقعة بدأت ، عندما كان طفلان يلعبان بالقرب من المنزل ، ليسمع بعد ذلك سكان المنطقة صراخ الطفلين كانوا يتعرّضوا الى لمحاولة خطف ، من قبل مجموع من الاشخاص يستقلون مركبة بيضاء محاولين سحبهم اليها ولكن العناية الالهية حالت دون ذلك بعد ان صرخت الطفلة وفرت منهم هي وشقيقها ، ليتدخل سكان المنطقة والأهالي ويقوموا باللحاق بهم، بعد مطاردتهم ونجحوا في إنقاذ الطفلين و ضبطت المتهمين ومحاصرتهم لحين وصول الاجهزة الامنية .

واصطدمت العصابة في عراك مع سكان المنطقة في محاولة منهم للفرار الا انه تمكنوا الاهالي من اعاقتهم وتسليم اثنين منهم لجهات المختصة وفرار اثنين اخرين وما زالت الاجهزة الامنية تواصل البحث عنهم لتسليهم للقضاء .

وتمكنت الطفلة اثناء التحقيق من التعرف على المتهمين قائلة: ان هذان الشخصان من الاشخاص الذين حاولوا خطفنا من يومين .

وأوضح المصدر لوطنا اليوم ان عائلة الاطفال تعرضت الابتزاز وتهديدات من قيام ذوي المشتكى عليهم محاولة تلفيق شكاوي كيدية علىهم في حال رفضهم اسقاط الدعوى بحق المتهمين ، الا ان العائلة توجهت على الفور من أجل تحرير محضر في المركز الامني وتثبيت هذه التهديدات لضمان سير العدالة ومحاسبة الفاعلين .