البنك العقاري المصري العربي يرعى حفل كلية ومدارس المعارف الأهلية بمناسبة عيد الأم

5 أبريل 2022
البنك العقاري المصري العربي يرعى حفل كلية ومدارس المعارف الأهلية بمناسبة عيد الأم

وطنا اليوم:إيماناً من البنك العقاري المصري العربي بأهمية دوره في المسؤولية المجتمعية وخاصة في قطاع التعليم، وذلك لدوره الأساسي في النمو والتطور وبناء أجيال المستقبل وحرصه على دعم المرأة ومساعدتها على تطوير مهاراتها اللازمة لتحقيق النجاح ولتكون عنصراً فاعلاً وقائداً ملهماً في المجتمع.

حيث استضافت كلية ومدارس المعارف الأهلية البنك العقاري المصري العربي وأتاحت الفرصة لهم لتكريم المعلمات وتقديم الفعاليات الترفيهية للطلاب.

وقد أكد المدير الاقليمي للبنك العقاري المصري العربي السيد طارق عقل على حرص البنك الدائم على تنفيذ استراتيجيته الخاصة بالمسؤولية المجتمعية وتأدية واجبه الوطني والمسؤول تجاه مختلف فئات المجتمع وفي مقدمتها الأطفال والطلاب؛ من خلال المساهمة في توفير بيئة تعليمية مناسبة لهم وتمكينهم ليصبحوا أفراداً فاعلين قادرين على النهوض بمجتمعاتهم مستقبلاً، مثنياً على الدور الذي تقوم به كلية ومدارس المعارف الأهلية في هذا المجال.

بدوره أثنى المدير العام وأحد مؤسسي كلية ومدارس المعارف الأهلية السيد باهر بركات على الدعم الذي قدمه البنك العقاري المصري العربي والذي يعكس حرص البنك على القيام بدوره في مجال المسؤولية المجتمعية والعمل التنموي الوطني، فأهدافنا المشتركة لا يمكن تحقيقها إلا من خلال مثل هذه الشراكات الاستراتيجية مع القطاع المصرفي، خاصة في ظل التحديات المتنامية والاحتياجات العصرية المتجددة في مجال التعليم.

كما كرم البنك العقاري المصري العربي الطالب سيف الرواشدة لحصوله على لقب بطل أسيا في الملاكمة لفئة الشباب وتسليمه درع تكريمي تقديراً لجهوده، بالإضافة إلى تقديم نشاطات وفعاليات ترفيهية عديدة للطلاب.

ومن الجدير بالذكر أن البنك العقاري المصري العربي بنك اقليمي رائد ، تأسس عام 1880 ، ومقره الرئيسي في جمهورية مصر العربية ، ويعد نموذجاً شاملاً لتقديم كافة الخدمات المصرفية سواء للأفراد أو الشركات .