العجارمة يرعى احتفال نادي المعلمين / عمان، بذكرى معركة الكرامة

30 مارس 2022
العجارمة يرعى احتفال نادي المعلمين / عمان، بذكرى معركة الكرامة

وطنا اليوم- رعى أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة اليوم الأربعاء احتفال نادي المعلمين / عمان، بذكرى معركة الكرامة.


واستذكر الدكتور العجارمة خلال كلمة ألقاها في الحفل البطولات والتضحيات التي سطرها أبطال قواتنا المسلحة في معركة الكرامة دفاعًا عن الوطن وحماية لترابه.
وعبر الدكتور العجارمة عن فخر الأسرة التربوية واعتزازها بالقيادة الهاشمية الملهمة وبقواتنا المسلحة الأردنية الباسلة، فهي درع الوطن وسياجه المنيع، وشعبنا المعطاء الذي وقف صفًا واحدًا خلف قيادته حتى أصبح هذا الوطن قوياً منيعًا.
من جانبه، بين رئيس الهيئة الإدارية لنادي المعلمين / عمان الدكتور عبدالله الخوالدة أننا نستذكر اليوم معركة الكرامة تلك التي تربض على مقربة من أوجاع فلسطين الحبيبة، مُثمنين ومُحيين رباط جأش وبطولة الجيش العربي الأردني بقيادة الهواشم الأبطال الأحرار.


بدوره، بين مدير نادي المعلمي / عمان، رشاد الخمايسة، أن النادي يشارك الأسرة التربوية احتفالاتها بمناسبة ذكرى معركة الكرامة والأعياد الوطنية ايمانا منا بتحقيق رسالة وأهداف وزارة التربية والتعليم لإنشاء جيل مؤمن بوطنه ومليكه، وواعيا لمسؤولياته، معاهدين الله أن نبقى على العهد خلف الهاشميين نذوذ عن الحمى ونقف حصنا منيعا ليبقى الأردن شامخا أرض العزة والفخار.


وتضمنت فعاليات الحفل الذي حضره عدد من مديري التربية والتعليم وأبناء الأسرة التربوية على قصيدة شعرية للشاعر بديع رباح بعنوان : للكرامة والوطن، وأخرى للشاعرة أميمة يوسف، ولوحات فنية وطنية قدمتها طالبات مدرستي زين الشرف الثانوية للبنات وجبل عمان الأساسية.


وفي ختام الحفل كرَم الدكتور العجارمة الفرق الرياضية التي شاركت في دورة القائد التي جرت مؤخرا في مدينة العقبة.