جامعة الإسراء تشارك في معرض التعليم الدولي العاشر (Edu gate) في مصر

10 مارس 2022
جامعة الإسراء تشارك في معرض التعليم الدولي العاشر (Edu gate) في مصر

وطنا اليوم:شارك الأستاذ الدكتور أحمد نصيرات رئيس الجامعة في المعرض الدولي العاشر (Ede gate)، برعاية وزير التعليم العالي المصري والمنعقد في الفترة (10/3/2022-8) في جمهورية مصر العربية ، بحضور عدد من الطلبة المصريين الدارسين في الجامعة. و بمشاركة العديد من الجامعات العربية.

وقدم الدكتور نصيرات نبذة عن مسيرة الجامعة في المعرض وعن نشأتها وكلياتها وتخصصاتها ومراكزها العلمية وبرامجها التدريسـية ومشـاريعها البحثية وما تطرحه من تخصصات لمختلف الدرجات العلمية و أشار إلى أنّ الجامعة تسعى عبر تخصصاتها وكلياتها إلى التميز وتجسيد روح الريادة والإبداع في جودة التعليم وأصالة البحث العلمي وخدمة المجتمع، وإلى إعداد كوادر مؤهلة ومدربة تلبّي متطلبات وحاجات سوق العمل، وتعمل على تحفيز المواهب الريادية والأفكار الإبداعية لدى الطلبة وإطلاقها من خلال توفير البيئة المناسبة لبعث الطاقات الكامنة لديهم وتحفيزهم على المبادرة والتصميم كي يتحوّل الإبداع والتميز إلى حالة دائمة وثقافة راسخة متأصلة ، مبيِّناً أنّ النقلة النوعية التي شهدتها الجامعة بحصولها على شهادات ضمان الجودة ، وادراج الجامعة في الإطار الوطني للمؤهلات .

وزار المعرض سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى الجمهورية العربية المصرية معالي السيد أمجد العضايلة و الملحق الثقافي الأردني في الجمهورية العربية المصرية سعادة السيد فوزي ابو فارس.
وزار كذلك المعرض عدداً من الطلبة المصريين وأولياء أمورهم الذين اطلعوا على التخصصات التي توفرها الجامعة بمختلف كلياتها العلمية والإنسانية في برامج (البكالوريوس والدبلوم العالي والماجستير)، والخدمات التي تقدمها الجامعة لطلبتها