اليعقوب يوضح حقيقة التواجد الامني في محيط مقر “نقابة المقاولين

9 مارس 2022
اليعقوب يوضح حقيقة التواجد الامني في محيط مقر “نقابة المقاولين

وطنا اليوم- اوضح نقيب المقاولين الاردنيين المهندس احمد اليعقوب ان التواجد الامني في محيط مقر النقابة بمنطقة دير غبار جاء على اثر تجمهر المئات من اعضاء الهيئة العامة خلال انعقاد لجنة تدقيق طلبات الترشح للمجلس الرابع والعشرين والتي ما تزال تقوم باعمالها وتنظر في الطلبات ولم يصدر عنها اي قرار حتى اللحظة .

واشار اليعقوب الى ان محاولة البعض بالتاثير على قرارات اللجنة من خلال بث اشاعات مغرضة ومضللة كان السبب الرئيسي خلف هذا التجمهر الذي تم التعامل معه على الفور وسط تواجد امني حيث تفهم الزملاء المتجمهرين بكل مسؤولية والذين استجابوا لضرورة المغادرة وعدم مخالفة القانون وافساح المجال امام اللجنة لاستكمال أعمالها .

لافتاً أن إلى أنه قرارات هذه اللجنة هي قرارات قطعية وملزمة لكافة الأعضاء المترشحين وان هذا التجمهر هو نتيجة حتمية لممارسات تضليلية من قبل نفر يحاول استثمار المشهد الانتخابي من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

مشدداً على أن مجلس النقابة يحترم قرار اللجنة وهو ما يزال بانتظار صدوره ، داعيا المقاولين الى عدم الالتفات الى اي اشاعات وضرورة التقييد بالنظام والقانون ، معربا عن شكره وتقديره لسلوك زملاءه المقاولين بشكل حضاري واستجابتهم لمناشدة الأجهزة الأمنية التي قامت بدورها بكل مسؤولية وطنية وهي تشكر على ذلك .

وختم اليعقوب حديثه بدعوة وسائل الاعلام الى عدم تداول الإشاعات أو الإسهام في نشر المعلومات المضللة والتحقق من الأخبار من مصادرها الرسمية خاصة وان النقابة مقبل على عرس ديمقراطي في الخامس والعشرين من اذار الجاري بانتخابات مجلسها الرابع والعشرين .