“المهندسين” تعلن إطلاق خدمة “بلادور” ضمن خطة التحول الرقمي

7 مارس 2022
“المهندسين” تعلن إطلاق خدمة “بلادور” ضمن خطة التحول الرقمي

وطنا اليوم – أعلنت نقابة المهندسين الأردنيين، عن إطلاق خدمة “بلادور”، كتطبيق على الهواتف الذكية، سيمكن المهندس من حجز دوره لدى مراجعته لكافة كاونترات الخدمة في مركز النقابة وفروعها في المحافظات اربد والزرقاء

وقال نقيب المهندسين الأردنيين المهندس أحمد سمارة الزعبي، إن الخدمة تأتي ضمن الخطة الاستراتيجية للنقابة نحو التحول الرقمي وكخطوة جديدة نحو نقابة رقمية، مشيرا إلى أن نقابة المهندسين أنجزت قرابة 80% من الخدمات الالكترونية، فيما من المتوقع أن تنتهي من أتمتة كافة خدماتها نهاية عام 2022.

وأشار إلى أن خدمة “بلادور” ستساعد المهندسين في اختيار الفرع والصندوق أو الكاونتر الذي يرغبون بمراجعته، للحصول على خدمة تتعلق بالتقاعد أو التأمين الصحي، أو خدمات رئيسية أو مكاتب هندسية.

وبين أن الخدمة ستتيح المجال للمهندس لسحب رقم دور من خلال التطبيق وستمكنه من معرفة عدد المهندسين على قائمة الانتظار والوقت المتوقع للانتظار، مبينا أن الخدمة متوفرة لدى كاونترات خدمة الزملاء في العاصمة عمان، وفي فرعي النقابة في محافظتي الزرقاء وإربد، كما ستكون متوفرة في باقي المحافظات خلال الفترة القليلة القادمة.

وأضاف أنه بإمكان المهندسين الحصول على تطبيق خدمة “بلادور”، عبر كافة متاجر الهواتف الذكية من خلال الرابط onelink.to/f4k3fh.