مصدر مقرب من الرزاز يكشف حقيقة عمله في هارفارد

3 فبراير 2022
مصدر مقرب من الرزاز يكشف حقيقة عمله في هارفارد

وطنا اليوم:كشف مصدر مقرب من رئيس الوزراء السابق عمر الرزاز ، مساء الخميس ، عن سبب اختيار جامعة هارفارد لرئيس الحكومة الاردنية السابق عمر الرزاز للمشاركة في سلسلة من اللقاءات والندوات المهمة .
وقال المصدر في تصريحات ان الدكتور الرزاز تلقى دعوة من ” هارفارد ” لعقد سلسلة لقاءات وندوات للمختصين في مجالات التنمية حول العالم عبر الجامعة .
واضاف المصدر ان سبب اختيار الجامعة للرئيس السابق لانه احد خريجيها التي تفتخر فيهم الجامعة وتعتبره انموذجا مهما وذلك لتوليه عدة مواقع مهمه خلال السنوات الاخيرة .
واشار المصدر الى ان مدة هذه الندوات لن تتجاوز الشهر .
وتقع جامعة هارفارد العريقة في مدينة كامبريدج بولاية ماساتشوستس في الولايات المتحدة الأمريكية وتخرج منها العديد من الشخصيات المؤثرة عالميا منهم 8 رؤوساء اميركيين والامين العام للامم المتحدة بان كي مون بالاضافة الى بيل جيتس مؤسس ماسكرو سوفت واحد اثرياء العالم ،وتضم ” هارفارد ” أكبر عدد من الخريجين وأعضاء هيئة التدريس والباحثين الذين فازوا بجوائز نوبل (161 شخصا) ، كما فاز الطلاب والخريجين من الجامعة بـ 10 جوائز أوسكار و48 جائزة بوليتزر و110 ميدالية أولمبية (منها 46 ذهبية) وأسسوا العديد من الشركات البارزة على مستوى العالم في الولايات المتحدة وخارجها