الفيصلي يبدأ بتسديد المستحقات لرفع عقوبة التسجيل وتاجيل جلسة الحديد والأندية تطالب الحكومة بالدعم

15 ديسمبر 2021
الفيصلي يبدأ بتسديد المستحقات لرفع عقوبة التسجيل وتاجيل جلسة الحديد والأندية تطالب الحكومة بالدعم

محرر الشؤون الرياضية _ محمد ماهر عربيات

وطنا اليوم _ لا زالت عدسة وطنا اليوم تتجول في ملاعب واندية كرة القدم حيث رصدت لكم أبرز الأحداث الرياضية على الساحة الاردنية وما يدور في اروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس والتي كان أبرزها كمايلي :

تأجيل جلسة الحديد مع الفيصلي

أكد مصدر من النادي الفيصلي، تأجيل جلسة اللجنة الفنية للنادي، مع المدير الفني المنتهي عقده مع الفريق الكابتن محمود الحديد.

و وفق المصدر ،فإن جلسة الحديد مع اللجنة الفنية، كانت مقررة اليوم ، لكن تم تأجيل الجلسة لأسباب ربما خاصةً باللجنة او المدرب محمود الحديد.

اجتماع رؤساء الأندية مع النواب

اجتمع ظهر اليوم، رؤساء الأندية المحترفين، مع اللجنة النيابية، بحضور ممثلاً عن اتحاد الكرة.

و بحسب المعلومات ،فإن ممثل اندية المحترفين، كان قد طالب مجلس النواب بضرورة دعم الأندية من قبل الحكومة.

واشار رجب درويش رئيس نادي شباب العقبة، في حديث لـ “وطنا اليوم” أن الأندية طالبت أيضاً بعفو المتبرعين من ضريبة الدخل.

وبين درويش ،أن اندية المحترفين، لطالما جلست مع اللجنة النيابية، وكانت قد طالبت بنفس المطالب في مواسم سابقة، دون تطبيق هذه المطالب على أرض الواقع. 

الفيصلي يسعى لإغلاق ملف قيد اللاعبين 

أكدت مصادر من النادي الفيصلي، أن اللجنة المؤقتة للنادي، باشرت في الأيام الماضية، بتسديد عدد من اللاعبين والمدربين المشتكين. 

و بحسب المصدر في رده على استفسارات “وطنا اليوم” فإن اللجنة المؤقتة، للتسوية وحل القضايا، لإغلاق ملف قيد اللاعبين، أملاً باستقطاب لاعبين وتعزيز الفريق في الفترة المقبلة.

• احد لاعبي أندية المقدمة في دوري المحترفين، تلقى عروض من اندية السعودية و العراق و الكويت، خلال الأيام الماضية، اللاعب عقده مستمر مع فريقه الحالي، لكنه وضع شرطاً جزائي و فسخ عقده في حال تلقى عرض خارجي.

• لازالت اندية المحترفين، تنتظر قرارات الاتحاد الأردني لكرة القدم، بشان موعد انطلاق الموسم الكروي المقبل، مصادر أشارت بأنه من الصعب تأجيل الموسم في ظل مشاركة منتخبنا الوطني في تصفيات كأس آسيا القادمة.

• أفادت مصادر مقربة، أن اتحاد الكرة بصدد اتخاذ قرارات ، بتقسيط المستحقات المالية للاعبين الذين كانوا قد تقدموا بشكاوي على الأندية، من أجل جل القضايا المتعلقة بشكاوي اللاعبين و إتاحة الفرصة للاندية بتسجيل اللاعبين.

• اللاعب علي علوان، كان قد تلقى عرض من نادي الشمال القطري في الساعات القليلة الماضية، لكن إدارة نادي الجزيرة. لم تقر بالموافقة او الرفض حتى الان، واشارت مصادر أن نادي الجزيرة يأمل بعروض افضل.