وزارة الشباب تسعى لحسم ملف الفيصلي .. والجزيرة يطلب دوريتين

2 نوفمبر 2021
وزارة الشباب تسعى لحسم ملف الفيصلي .. والجزيرة يطلب دوريتين

محرر الشؤون الرياضية _ محمد ماهر عربيات 

وطنا اليوم _ لازالت عدسة وطنا اليوم تتجول في ملاعب واندية كرة القدم حيث رصدت لكم أبرز الأحداث الرياضية على الساحة الاردنية وما يدور في اروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس والتي كان أبرزها كمايلي :

وزارة الشباب تكثف عملها من أجل الفيصلي

أكدت مصادر من وزارة الشباب، أن الوزارة تعمل الان لحسم ملف النادي الفيصلي المتعلق بتشكيل لجنة مؤقتة جديدة للنادي.

وبحسب ما أفادت مصادر من الوزارة لـ “وطنا اليوم” ، أنها تكثف علمها واتصالاتها منذ امس الاثنين، و تسعى لحسم هوية رئيس اللجنة المؤقتة القادم خلال الأسبوع الحالي او بداية الأسبوع القادم على ابعد تقدير.

الجزيرة يطلب دوريتين لمباراة الرمثا

أكد الناطق الرسمي لنادي الجزيرة وائل الجعبري في حديث لـ وطنا اليوم ان النادي قام بمخاطبة الجهات الأمنية، من أجل تأمين دوريتين نجدة يوم الخميس في الأسبوع الأخير من دوري المحترفين، وجاء طلب الجزيرة نظراً لأهمية المباراة التي ستحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة

• نجوم الكرة الأردنية يترقبون إعلان تشكيلة المنتخب الوطني التي ستصدر بعد نهاية مباريات بطولة الدوري نهاية الأسبوع الحالي .

• منتخبنا الوطني يستعد لإقامة معسكر في أوروبا الاسبوع القادم، استعداداً لبطولة كأس العرب 2021 والتي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة الشهر المقبل.

• الجزيرة ينتظر قرار لجنة أوضاع اللاعبين فيما يتعلق بالشكوى المقدمة ضد نادي الرمثا، و المتعلقة بحارس المرمى السابق للفريق عبدالله الزعبي، حيث هناك استياء جزراوي كبير بسبب عدم إصدار اي قرار من قبل لجنة أوضاع اللاعبين حتى الان.

• علم وطنا اليوم ان اللجنة التأديبية في الاتحاد الأردني لكرة القدم، ستصدر نتائج التحقيق التي جرت يوم أمس في مقر الاتحاد الأردني، للجهاز الفني لـنادي الجزيرة و 8 لاعبين، بشأن مباراة الفريق أمام شباب العقبة، خلال الساعات القليله القادمه.

• علم وطنا اليوم من مصدر مقرب ان اللاعب علي علوان في طريقه لغض النظر عن التوقيع مع نادي الخالدية البحريني.

• اشتكى عدد من المتابعين لكرة القدم النسوية، بسبب عدم وجود مرافق صحية لملعب ” البولو 2″ و عدم وجود إضاءة في مباريات دوري الدرجة الأولى النسوي.

وبحسب ما أفاد احد المعنيين في حديثه لـ “وطنا اليوم” ، بأنه عند اقامة مباراة يطلب مسؤولي الملعب من اللاعبات تغيير ملابسهم في ملعب “البولو 1” ، مشيراً إلى أن ملعب “البولو 1” كان في بعض الأوقات يقام عليه مباراة أخرى في نفس الوقت.