هل يوجد تجسس على #ماكدونالدز؟ هذا الكشف عن موظفي التوصيل سيفجر مفاجأة

26 أكتوبر 2021
هل يوجد تجسس على #ماكدونالدز؟ هذا الكشف عن موظفي التوصيل سيفجر مفاجأة

وطنا اليوم – جاسوس في #ماكدونالدز: عشاق البرجر قد فُجروا بعد الكشف عن فضيحة التجسس هذه. كشف هذا الموظف عن سر توصيل الوجبات السريعة ، والذي لم يكن الناس على دراية به حتى الآن.

نيو دلهي: هل فكرت يومًا أنه إذا ذهبت إلى منفذ شركة البيتزا برغر المفضلة لديك ، فإنك تصبح ضحية للتجسس هناك. لا تتفاجأ ، فهذه هي الحقيقة التي كشف عنها موظفو ماكدونالدز بنفسه. وبعد ذلك بدأ الناس يركزون في أذهانهم على زيارتهم الأخيرة.

جاسوس في #ماكدونالدز؟

وبحسب تقرير نشرته صحيفة “ذا صن” ، بعد الكشف عن فضيحة التجسس المزعومة ، اشتد النقاش حولها على مواقع التواصل الاجتماعي. وفقًا لهذا ، سواء كان ذلك الصبي الذي يأتي إلى طاولتك أو الموظف الجالس على منضدة “Mcdi” ، يمكن لأي شخص الاستماع إلى حديثك الخاص والتقاط صورتك دون إذن. كشف هذا الموظف عن سر تسليم سلسلة الوجبات السريعة الذي لم يكن الناس على دراية به. في الواقع ، موظفو ماكدونالدز هذا هو أيضًا أحد مستخدمي Tiktok ، الذي انتشر منشوره على نطاق واسع ، وقد تلاشت حواس عشاق البرجر.

حسب الموظف العمل تم بشكل جيد في المنفذ ، وباسم الإنجاز ، تم تثبيت بعض الكاميرات حول المنضدة. اسم هذا الطاقم هو تشارلتون ، الذي أخبر أن الكاميرات هناك تلتقط صورك حتى نعرف الترتيب الذي يجب أن تضعه.

صحيفة ذا صن