التحويلات المرورية في شارع الاستقلال ترهق المواطنين

13 أكتوبر 2021
التحويلات المرورية في شارع الاستقلال ترهق المواطنين

وطنا اليوم:اشتكى عدد من اهالي منطقة الهاشمي الجنوبي من التحويلات المرورية والاغلاق بشكل جزئي لشارع الاستقلال التي قامت بها امانة عمان نيسان الماضي لتنفيذ نفق الهاشمي الجنوبي.
وبين احد اهالي المنطقة ايمن الخشمان معاناة الاهالي بسبب هذه التحويلات التي اعلنت وقتها الامانة انها ستمتد لما يقارب الشهرين إلا انها لم تنته حتى الآن.
واوضح ان الازمات المرورية التي تعاني منها المنطقة جراء التحويلات تسببت بالضرر المادي والمعنوي للاهالي، حيث زاد الوقت لقطع المسافة التي كانت تحتاج لزمن قليل، مما ترتب عليه تكلفة مادية اضافية خصوصا مع ارتفاع اسعار البنزين.
من جانبه اوضح عضو امانة عمان السابق وسام ربيحات ان مدة المشروع عند البدء بالتنفيذ كان من المتوقع ان لا تتجاوز الـ٧٠ يوما على ابعد تقدير، الا انه ومع البدء بالتنفيذ ظهرت بعض العوائق التي ادت الى زيادة مدة التنفيذ والتي تمثلت بوجود خطوط كهرباء وصرف صحي في منطقة المشروع، وهو ما ترتب عليه التواصل مع شركة الكهرباء لتعمل على نقل هذه الخطوط.
واكد انه ووفد ممثل عن اهالي المنطقة راجعوا المسؤولين في الامانة والذين بدورهم وعدوا ان انجاز النفق وانهاء العمل بالتحويلات المرورية سيكون بعد شهر من الآن.