منتخبنا الوطني يواجه منتخب ماليزيا غداً

5 أكتوبر 2021
منتخبنا الوطني يواجه منتخب ماليزيا غداً

وطنا اليوم – أنهى المنتخب الوطني لكرة القدم، تدريباته البدنية والفنية، بقيادة المدرب عدنان حمد، تأهباً لمواجهة نظيره الماليزي عند السادسة مساء غدٍ الأربعاء 6 تشرين الأول، في افتتاح البطولة الثلاثية الودية التي تشهد أيضاً مشاركة منتخب أوزبكستان.

 

وأجرى المنتخب تدريبه الأخير مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الكرامة، حيث ارتكزت التمارين على تطبيق بعض الجمل التكتيكية الخاصة بلقاء الغد.

 

في المقابل، سيكون الدخول لحضور اللقاء مجاني، وفقاً للنسب المحددة من الجهات المعنية (50%) من السعة الإجمالية لستاد الملك عبدالله الثاني، في إطار حرص الاتحاد الأردني لكرة القدم على إتاحة الفرصة أمام الجماهير للتواجد على المدرجات ودعم ومؤازرة النشامى، مع التطبيق في الوقت ذاته، لكافة الإجراءات والضوابط الصحية للراغبين بمشاهدة المباراة.

 

كما تتولى قناة الاتحاد على منصة يوتيوب (اضغط هنا)، النقل المباشر للقاء، حيث يدخل النشامى المباراة باللون الأحمر، وماليزيا بالأصفر، ويقود المواجهة حكم دولي من البحرين.

 

وتأتي البطولة الثلاثية الودية في إطار تحضيرات النشامى لخوض كأس العرب والتي تنطلق في الدوحة أواخر الشهر القادم، حيث جاء المنتخب الوطني في المجموعة الثالثة إلى جانب المغرب والسعودية وفلسطين.

 

كما يقيم المنتخب الوطني معسكراً تدريبياً خارجياً الشهر القادم يسبق المشاركة في البطولة العربية، حيث يلتقي كوسوفو ودياً 10 تشرين الثاني في بريشتينا، ثم يواجه بيلاروسيا 16 منه

في منسيك.