رسمياً الوحدات يقاضي الدستور ورئيس تحريرها الريالات

5 أكتوبر 2021
رسمياً الوحدات يقاضي الدستور ورئيس تحريرها الريالات

وطنا اليوم – سجل نادي الوحدات اليوم شكوى رسمية أمام مدعي عام عمان القاضي علي الخضيري والذي تولى التحقيق فيها بحق جريدة الدستور ورئيس تحريرها المسؤول مصطفى الريالات وذلك على خلفية ما نشره الريالات من اساءات واتهامات خطيرة بحق نادي الوحدات وجماهيره وصلت الى اتهامها بالانتماء لتنظيم داعش.

و قال الناطق الرسمي للنادي محمد غنام:” حرصت الهيئة الإدارية لنادي الوحدات منذ اليوم الأول على المضي بالطرق القانونية التي تحفظ هيبة النادي وجماهيره الكبيرة التي تعتبر رأس المال الحقيقي ولا يمكن بأي حال من الأحوال التخلي عنها أو عدم الدفاع عن حقوقها”.

وبحسب المستشار القانوني ومحامي النادي محمد دغمش الذي تطوع للسير بهذه الشكوى فإنه أسندت للدستور والريالات تهم مخالفة قانوني المطبوعات والنشر والجرائم الالكترونية عن طريق عدم التوازن والموضوعية والنزاهة في عرض المادة الصحفية.

إلى جانب نشر مواد من شأنها التحريض على العنف والدعوة إلى إثارة الفرقة بين المواطنين.

واضاف دغمش:” اتبع النادي الطرق القانونية السليمة وطلب رسميا من المطبوعة ورئيس تحريرها نشر تصحيح واعتذار خطي في الاعداد اللاحقة للجريدة إلا أنها لم تفعل مما حدا بالنادي لتحريك دعوى الحق العام بمواجهتهما وهذا واجب على النادي تجاه جماهيره ومجتمعه ووطنه”.