عرض رسمي لـ علوان و احتجاب للاعبي الحسين والجليل بصدد طلب تعزيزات امنية

6 سبتمبر 2021
عرض رسمي لـ علوان و احتجاب للاعبي الحسين والجليل بصدد طلب تعزيزات امنية

محمد ماهر عربيات 

وطنا اليوم – عدسة وطنا اليوم تتجول في ملاعب واندية المحترفين لكرة القدم،حيث ترصد لكم أبرز الأحداث الرياضية وما يدور في اروقة الأندية، وما يحدث خلف الكواليس والتي كان أبرزها كمايلي :

-الجزيرة يتسلم عرض رسمي من الزوراء العراقي

استلم نادي الجزيرة عصر اليوم، عرض رسمي مقدم من نادي الزوراء العراقي، لضم اللاعب علي علوان في صفوفه، وأكد الناطق الإعلامي لنادي الجزيرة وائل الجعبري في رده على استفسارات وطنا اليوم، أن الزوراء العراقي طلب التعاقد مع اللاعب لمدة موسم على سبيل الإعارة، وتم التواصل مع النادي والمفاوضات جارية لما فيه من مصلحة اللاعب.

– لاعبوا الحسين يغادروا تدريبات الفريق 

غادر لاعبوا نادي الحسين اربد اليوم ملعب التدريبات ، بعد أن كانوا قد تلقوا وعود من ادارة النادي قبل أيام بصرف مستحقاتهم المالية، وبحسب المعلومات من داخل النادي، أن اللاعبين توجهوا للتدريبات اليوم، وتفاجأو بعدم صرف المستحقات ، ما دفعهم إلى مغادرة التدريبات. 

– نادي الجليل بصدد طلب تعزيزات امنية

أكد رئيس نادي الجليل، غازي الحمايدة ، أن النادي بصدد طلب تعزيزات امنية في مباراة الفريق القادمة أمام نادي السلط، التي ستقام على ملعب الأخير، في بطولة الدوري.

-الجزيرة يُنسّب بالدخول في دورة ال pro

اجتمعت اللجنة المؤقتة لنادي الجزيرة مساء اليوم في مقر النادي، لبحث مايتعلق في أمور النادي، وجاء خلال اجتماع اللجنة، التنسيب للكابتن إسماعيل ابو سيف للدخول في دورة التدريب الآسيوية للمحترفين الpro .

الرمثا يتغلب على العربي ودياً 

تغلب فريق الرمثا على فريق العربي بنتيجة3-1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الإثنين، على ملعب الامير هاشم، وسجل للرمثا : محمد وائل الزعبي هدفين، وعمر العواقلة هدف، فيما سجل للعربي محمود البصول.

– السلط يلوح بالانسحاب من كأس الاتحاد الآسيوي

لوح نادي السلط، بالانسحاب من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وقال رئيس النادي خالد عربيات في رده على استفسارات وطنا اليوم، أن هناك عقبات تواجه النادي، وتعرقل مسيرته، أبرزها كان انه حتى الان لا يتوفر ملعب لتدريبات الفريق، وهذا امر هام لفريق يمثل الوطن، و تنتظره مباراة هامة أمام الكويت الكويتي في نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي.

– الجليل يعد اللاعبين بتسليم جزء من مستحقاتهم

جلست إدارة نادي الجليل، مع اللاعبين خلال الأيام السابقة، و وعدت إدارة النادي خلال الجلسة، على أن يتم تسليم اللاعبين جزء من مستحقاتهم المالية يوم بعد غد الأربعاء.