تطبيع رياضي أردني مع الاحتلال في طوكيو

30 أغسطس 2021
تطبيع رياضي أردني مع الاحتلال في طوكيو

وطنا اليوم:وجهت العديد من الجماهير الأردنية انتقادات كبيرة وحادة للاعبة المنتخب الوطني لكرة الطاولة ختام أبو عوض، رغم تحقيقها لميدالية برونزية للأردن، لكن هذا لم يشفع لها عند الشارع الأردني بسبب مواجهتها للاعبة اسرائيلية في الدور الأول، والخسارة أمامها بنتيجة 3-1.
وقبلت ختام مواجهة لاعبة الاحتلال في الوقت الذي سجل فيه العديد من اللاعبين الأردنيين والعرب، مواقف مشرفة في رياضات مختلفة، وانسحابهم من المواجهات التي تجمعهم بهم، لأن مواجهة لاعبي الاحتلال يعد اعتراف بهم وباحتلالهم.
ويعتبر الشارع الأردني هذه التصرفات خط أحمر ولا يجب تجاوز هذا الخط، في الوقت الذي يجتمع الجميع في الشارع الأردني على قرار مقاطعتهم وعدم التعامل معهم بشكل كامل.
وعلقت صفحة إسرائيل بالعربية على اقصاء لاعبة المنتخب الأردني لتنس الطاولة ختام أبو عوض من قبل لاعبة إسرائيلية في بارالمبيك طوكيو ٢٠٢٠.
وقالت الصفحة : لاعبة منتخب إسرائيل البارالمبي لكرة الطاولة كارولين طبيب تفوقت على منافستها بطلة الأردن أبو عوض بنتيجة 3/ 1 في دورة الألعاب البارالمبية في طوكيو 2021.
وأضافت : لكن اكبر فائز هي الروح الرياضية والوقوف بوجه التحديات لتذليلها.
يذكر ان أبو عورض أحرزت السبت ، الميدالية البرونزية ، في منافسات دورة الألعاب البارالمبية والمقامة في العاصمة اليابانية طوكيو.
ولم تذكر اللجنة الأولمبية الأردنية أي شيء عن لقاء أبو عوض مع اللاعبة الإسرائيلية واكتفت بالقول انها أحرزت البرونزية ، علما انها تحدثت عن نتائج أبو عوض بالتفصيل في باقي مراحل الدورة.