عروض المركبات التجارية HD65
CAB

وطنا اليوم تكشف حقيقة توقيف عامل الوطن في اربد على خلفية فيديو قام بنشره اثناء عمله

4 مايو 2021
وطنا اليوم تكشف حقيقة توقيف عامل الوطن في اربد على خلفية فيديو قام بنشره اثناء عمله

وطنا اليوم_محمد ملكاوي_اكدت مصادر خاصة مختلفة لوطنا اليوم انه لا صحة لكل ما يتم تداوله حول عامل النظافة احمد ابو يزن من حيث اعتقاله او توقيفه او اي اجراء امني متخذ بحقه على خلفية ما نشره في فيديو سابق يروي به معاناته تم نشره عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

مصدر آخر أكد ان طبيعة عمل رئيس لجنة بلدية اربد الكبرى اعطته الصفة الأمنية وان كل ما تم نشره وتأويله هو عباره عن (روكوب موج) من لهم بعض المآرب الشخصية .

وكما افاد مصدر مطلع لوطنا اليوم ان دور رئيس لجنة بلدية اربد كان اتجاه ما تم نشره من عامل الوطن ابو يزن هو حثه على إظهار صوره حضارية لمحافظة اربد تعكس جمالها وليس العكس وان الرئيس ثمن شخصية احمد ابو يزن وأشاد بدور كافة زملاءه على ما يقدموه وليس كما يشاع حيث أن ما يتم تناقله لا يمت للواقع بصلة.

واستهجن عدد من الموظفين العاملين في بلدية اربد الكبرى عن ما يتم من تداوله من تؤيلات وصوره غير حقيقة ولا اساس لها من الصحة حسب ما تأكدت منه وطنا اليوم.

كما اكدو على ان طبيعة عمل رئيس لجنة بلدية اربد الكبرى تقتضي وظيفته الاساسية تواجده داخل مبنى المحافظة وتسيير الأمور الموكول بها ان اقتضت الحاجة من داخل مبنى المحافظة.

وان استدعاء اي موظف في بلدية اربد الكبرى الى مبنى المحافظة هو امر طبيعي في الوقت الحالي تماشيآ مع لوظيفة رئيس لجنة بلدية اربد الكبرى .

كما علمت وطنا اليوم ان عامل الوطن ما زال على رأس عمله واكدت على ان كل ما يشاع هو عاري عن الصحة وكان الهدف من اثارتها بعض الشخصيات خلف الكواليس بحثاً عن منافع شخصية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.