عروض المركبات التجارية HD65
CAB

جمعية تعزيز القيم تدعو إلى وقف برنامج وطن على وتر

19 أبريل 2021
جمعية تعزيز القيم تدعو إلى وقف برنامج وطن على وتر

وطنا اليوم – طالبت جمعية تعزيز القيم إلى وقف برنامج وطن على وتر الذي تبثه الفضائية الأردنية قناة رؤيا.
وعبرت الجمعية في تصريح صحفي لها اليوم عن استنكارنا لما يبثه هذا البرنامج من افكار  تنثر غبارها في فضاء الوطن الطاهر مطالبين قناة رؤيا بوقف هذا البرنامج والاعتذار للشعب الأردني.
وقالت الجمعية في تصريحها الصحفي …. في الوقت  الحرج الذي يمر على العالم أجمع بسبب جائحة كورونا وهو الوقت الذي نحن أحوج ما نكون اليه بالرجوع الى قيمنا الأصيلة وتعاليم ديننا الحنيف ، وفي شهر الصيام الذي تصفو به النفوس والارواح ،  يخرج علينا ممثلون منفصلون عن قيم الأردنيين جميعا وعلى فضائية أردنية ببرنامج “وطن على وتر” فيظهرون للعالم كله وكأننا شعب بذيء اللسان ذو قيم هابطة ، وهو  اعتداء سافر على قيمنا وأخلاقنا ويخالف واقع وطبيعة وأصالة الشعب الأردني العظيم ،وإننا في جمعية تعزيز القيم نعبّر عن عظيم استنكارنا لما يبثه هذا البرنامج من افكار هابطة تنثر غبارها في فضاء الوطن الطاهر ، هذا الوطن الذي جُبِل ترابه بدماء الصحابة الأطهار وعلى ارضه كانت اليرموك شمالاً ومؤتة جنوبا وفِي أوسطه الكرامة ، مطالبين قناة رؤيا بوقف هذا البرنامج والاعتذار للشعب الأردني عن هذا الاسفاف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.