عروض المركبات التجارية HD65
CAB

حادثة تحرش في باص صويلح عمّان تشعل الشارع الأردني

22 أكتوبر 2020
حادثة تحرش في باص صويلح عمّان تشعل الشارع الأردني

وطنا اليوم:ضبطت الأجهزة الأمنية رجلاً تحرش بفتاة خلال ركوبها في باص صويلح عمّان.
وأقتاد أفراد دورية شرطية الرجل الذي يبدو كبيراً في السن من موقع الحادثة، حيث كان الباص متوقفاً إلى دورية النجدة التي تحركت به إلى أقرب مركز أمني، عقب تبقي بلاغ من الشابة المُشتكية.
وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للحادثة التي أثارت ضجة واسعة عشية تطبيق الحظر الشامل ليوم غداً الجمعة في المملكة.
ولا يظهر الرجل المتهم بشكل واضح بإستثناء لمحة بسيطة تكشف عن تقدمه بالعمر، وأوضح العديد من الأشخاص الذين تواجدو في موقع الحادث أن الرجل كبير في السن ولكن الأمر لم يمنعه من التحرش بشابة صغيرة والتي لم تسكت عن تحرشاته وتوعدته أن تحاسبه وسط الباص.
وقال مصور الفيديو ” أنه شاهد بنفسه تحرشاته بالفتاة وأنه قام بضربه شلوت” بحسب تعبيره.

وقالت فتاة تُدعى ساره يبدو أنها كانت حاضره في الباص ” شاطرة ما خلتو ينزل من الباص الإ بس تيجي النجدة” وأضافت وردة البنفسج ” البنت محجبة وقاعدة في الباص في حالها ليش عم تتحرش فيها … والحمد لله فضحتك وما خلت السائق ينزلك وأنته تترجا فيها ما تسلمك لشرطة وتعتذر وراح تبوس الكنادر مثل ما قالتلك في الباص”.
وأضاف غسان ” البنت محامية وأصرت على سائق الباص ما ينزل الرجل المتحرش والتوقف عند أقرب دورية شرطة وقالت له والله لأخليك تبوس الكنادر”.
وأيد العديد من الأشخاص موقف الفتاة التي فضحت المتحرش،ودعوا الفتيات إلى عدم السكوت عن هذه التصرفات وقال عبد الرحمن ” لو أنكل فتاة تعرضت لسلوك مماثل فالشخص المتحرش بعمر والدها ولكن مع الأسف دناءة نفس، فلو أن كل فتاة تصرفت مثل هذه الفتاة وما سكتت ولا أهتمت لثقافة العيب كانما تجرؤ على التحرش.. لا تسكتوا يا بنات وأفضحوهم”.
وأضافت نجوى ” سود الله وجهك ختيار والبنت قد بناتك، بعدين لو أنك ناوي الستيرة كان سترة حالك”.
فيما أعتبرت خلود أن سلوك الفتاة مبالغ فيه وقالت أن الفتاة بالغت في ردة فعلها وكانت تقول للرجل في الباص ” أنا محامية … أنا محامية … والله لأخليك تدفع الثمن ” وعلق آخر “أذا كثير حساسة بلاش تطلع في الباص
من جهته قال مصدر امني ، انه ورد الخميس بلاغ لمديرية شرطة شمال عمان يُفيد بتعرض احدى الفتيات للتحرش من قبل احد الاشخاص داخل حافلة عمومية (وهو ما ظهر في فيديو جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي ) حيث تم التحرك للمكان وضبط الشخص واصطحابه للمركز الأمني حيث جرى تحويله لإدارة حماية الاسرة لاتخاذ الاجراءات القانونية والادارية بحقه

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.