بنك صفوة
CAB

رجل الأعمال مروان الركيبات يهنيء ابنته المهندسة عروب بمناسبة حصولها على شهادة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة عمان الأهلية بتفوق

31 يناير 2021
رجل الأعمال مروان الركيبات يهنيء ابنته المهندسة عروب بمناسبة حصولها على شهادة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة عمان الأهلية بتفوق

وطنا اليوم – هنأ رجل الاعمال مروان الركيبات ابنته المهندسة عروب بمناسبة حصولها على شهادة البكالوريوس في الهندسة المعمارية مز جامعة عمان الأهليه بتفوق وفيما يلي نص التهنئة:
الحمدُللهِ حتى يبلغ مُنتهاه.

ألف الف ألف مبروك لإبنتي الحبيبة عروب
تخرجها وحصولها على شهادة البكالوريس
في تخصص الهندســــة المعمارية بتــــفوق

قال_تعالى : يَرْفَعِ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ‏}… وقالَ تعالى( لَئِن شَكَرْتُمْ لَأَزِيدَنَّكُمْ )…
فالحمدُ .. والشـكُر للهِ وَحدهُ..صدق الله العظيم..

أبارك لنفسي ولعائلتي ولكُلّ المُحبين نجاح إبنتي الحبيبة ( المهندسة عروب )) تخرجها وحصولها على درجة البكالوريس في تخصص الهندسة المعمارية ” بتقدير جيد جدا مرتفع ، من جامعة عمان الأهلية.

فكَم هوَ جَميلٌ أن تَـعُمّ الفَرحَة بَيتنا وأسرَتنا بِنجاح أبنائنا.. فمُثابرتك يا إبنتي الغالية .. وعَملَك المُتواصل .. هوَ من أوصَلكَ لهذا التفوق ولهذا النجاح ” فألف ألف ألف مَبروك النّجاح.

فاليوم انتهت أيام حِفظُ الدروس….سهر الليالي…تلك الليالي التي ذهبت وأصبحت ذكرى جميلة في السمو والعلا، وأيام الحصاد قد أقبلت ، والأهمّ أنك قد نجحت.. وجا اليوم الذي نقول لكِ فيه مبرووك… فمن أعماق قلبي، أقدم لك أجمل عبارات التهنئة، فألف مبروك من صميم قلبي لك تخرجك يا غاليتي.

مرّة أخرى… ألف مبروك يا إبنتي على نجاحك.. أسأل الله أن ينفعك بك الله البلاد والعباد ، وتكونين لي سترٌ من النار ، وعقبال الدكتوراة إن شاء الله تعالى .

والدكِ المُحب
مروان الركيبات (أبو عامر)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.