الهيئة الخيرية الهاشمية وقطر الخيرية تقيم حملة ” دفى وسلام ” في جمعية سيدات شرحبيل بن حسنه في لواء الاغوار الشماليه

18 ديسمبر 2020
الهيئة الخيرية الهاشمية وقطر الخيرية تقيم حملة ” دفى وسلام ” في جمعية سيدات شرحبيل بن حسنه في لواء الاغوار الشماليه

وطنا اليوم – حمزه المرعب الصقور

قدمت الهيئة الخيرية الهاشمية وبدعم من السفارة القطرية و قطر الخيرية ، وبتنظيم واستقبال من جمعية سيدات شرحبيل بن حسنه لرعاية الأشخاص المعوقين حملة ” دف ْ وسلام ” في لواء الاغوار الشمالية منطقة كريمه .
السيدة سناء البكري رئيسة الجمعية أكدت أن هذا التعاون هو ثمرة لجهود مكثفة قدمت من اجل خدمة ابنائنا واهلنا في لواء الاغوار الشمالية ، الذي قطعنا على انفسنا عهدا على خدمتهم من اجل تحقيق الايجابية في التشارك في بناء التنمية المستدامة في المجتمع .
وأكدت البكري على عميق شكرها باسمها وباسم اعضاء الهيئتين الادارية والعامة وكافة العاملين في الجمعية بعظيم مشاعر الشكر والامتنان الى القائد المفدى الملك عبد الله لثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه على توجيهاته السامية لرفع المستوى المعيشي لابناء الوطن لمواجهة التحديات الاقتصادية التي تمر بها البلاد جراء جائحة كورونا .
كما وقدمت البكري عميق شكرها لعطوفة مدير عام الهيئة الخيرية الهاشمية على هذه المبادرة المميزة التي حققت مبتغاها في الوصول الى الفئات الاشد فقرا في المملكة ومد يد العون والمساعدة لهم .
والشكر الجزيل ايضا الى قطر الخيرية و لكافة الجهود التي ساهمت في انجاح هذه المبادرة التي جاءت للنهوض بالمواطن الاردني في ظل الظروف الراهنة التي تمر بالوطن والعالم اجمع.