عروض المركبات التجارية HD65
CAB

يوفنتوس يهزم فرينكفاروزي بشق الأنفس

25 نوفمبر 2020
يوفنتوس يهزم فرينكفاروزي بشق الأنفس

وطنا اليوم – حسم يوفنتوس الإيطالي صعوده إلى الدور الثاني (دور الستة عشر) بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما حقق انتصارا صعبا وتغلب على ضيفه فرينكفاروزي المجري 2 / 1 الثلاثاء في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة السابعة.

ورفع يوفنتوس رصيده بذلك إلى تسع نقاط في المركز الثاني ليتأهل برفقة برشلونة الإسباني المتصدر برصيد 12 نقطة، بعد أن تغلب على دينامو كييف الثلاثاء 4 / صفر، بينما تجمد رصيد فرينكفاروزي عند نقطة واحدة متساويا في ذلك مع دينامو كييف.

وافتتح ميرتو أوزوني التسجيل لفيرنكفاروزي في الدقيقة 18، ثم أدرك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو التعادل ليوفنتوس في الدقيقة 35، وحسم البديل ألفارو موراتا المباراة وبطاقة التأهل لصالح يوفنتوس بهدف الفوز 2 / 1 في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة.

وبدأت المباراة بإيقاع لعب متوسط واستمرت فترة جس النبض لدقائق، وقد حاول فرينكفاروزي فرض حضوره في المواجهة لكن يوفنتوس كان الأفضل نسبيا في الاستحواذ دون التعجل في بدء المحاولات الهجومية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.