انسحاب برشلونة من صفقة كومان

24 نوفمبر 2020
انسحاب برشلونة من صفقة كومان

وطنا اليوم – ترددت أنباء في وسائل الإعلام البريطانية والإسبانية، عن انسحاب إدارة برشلونة من صفقة المدرب الهولندي رونالد كومان المفضلة، والإشارة إلى مواطنه ممفيس ديباي، الذي كان قريبا من الانضمام إلى البلو غرانا في الميركاتو الصيفي الماضي، لولا الاختلاف مع مسؤولي ليون على السعر النهائي للصفقة.

 

وبحسب ما ذكره موقع “Goal” في تقرير خاص، فإن النادي الكاتالوني قد صرف النظر عن فكرة التعاقد مع مهاجم الطواحين البرتقالية في سوق الانتقالات الشتوية المنتظرة، وذلك لتغير المتطلبات بعد الضربة الموجعة المزدوجة، التي تعرض لها الفريق، بتعرض جيرار بيكيه وسيرجي روبرتو لانتكاسات طويلة الأجل.

 

وأوضح المصدر، أن الإدارة قررت بالفعل توفير المبلغ الخاص بصفقة مهاجم مانشستر يونايتد الأسبق، لاستغلاله في الصفقة الأخرى المؤجلة من الميركاتو الصيفي، ابن أكاديمية “لا ماسيا” إريك غارسيا، الذي رفض مانشستر سيتي التخلي عنه بأقل من 15 مليون يورو قبل غلق النافذة.

 

وكشف الموقع العالمي، أن المسؤولين في “كامب نو”، سيحاولون إقناع نظرائهم في الجزء السماوي لمدينة مانشستر، بالتخلي عن المدافع الشاب، بسعر مقبول، منها سيحصل المان سيتي على استفادة مادية جيدة، قبل أن يحق للاعب الرحيل بموجب قانون بوسمان مع إطلاق صافرة النهاية، ومنها سيتخلص كومان من صداع النقص العددي الحاد في مركز قلب الدفاع.

 

وتُفيد أغلب التقارير الواردة من داخل السكاي بلوز، بأن الإدارة بالكاد رفعت الراية البيضاء أمام وكيل أعمال الشاب الإسباني، بعد فشل كل محاولات إقناعه بتمديد عقده، الأمر الذي قد يسهل مهمة البرسا لاستعادة الابن الضال في يناير / كانون الثاني، بعد تعثر المحاولة الأولى، لاعتراض الكاتالان على دفع 15 مليون في لاعب سينتهي عقده بعد عام.