CAB

جامعة الإسراء تستقبل الأمين العام لاتحاد الجامعات العربية

2 ديسمبر 2021
جامعة الإسراء تستقبل الأمين العام لاتحاد الجامعات العربية

وطنا اليوم:استقبل رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد نصيرات معالي الأستاذ الدكتور عمرو عزت سلامه الأمين العام لاتحاد الجامعات العربية، بحضور الدكتورة غيداء أبو رمان مساعد الرئيس للشؤون الدولية، ومدير إدارة الاعلام والعلاقات العامة في الاتحاد السيد وهيب كراجه، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك ما بين الجامعة والاتحاد.
وفي بداية اللقاء رحّب الدكتور نصيرات بالضيوف الكرام، وأستعرض خلال اللقاء موجزاً عن مسيرة الجامعة ونشأتها وكلياتها وتخصصاتها ومراكزها العلمية وبرامجها التدريسـية ومشـاريعها البحثية وما تطرحه من تخصصات لمختلف الدرجات العلمية.
وفي ذات السياق فقد أشار إلى أنّ الجامعة تسعى عبر تخصصاتها وكلياتها إلى التميز وتجسيد روح الريادة والإبداع في جودة التعليم وأصالة البحث العلمي وخدمة المجتمع، مؤكداً على الخطوات التي تقوم بها الجامعة نحو تجويد مخرجات التعليم، وتأهيل الطلبة الخريجين من خلال مسيرتهم العلمية لمواكبة سوق العمل.
وبيَنّ أنّ النقلة النوعية التي شهدتها الجامعة بحصولها على شهادات ضمان الجودة، وإدراجها الجامعة ضمن الإطار الوطني للمؤهلات، وما كان لهذا الإنجاز أن يتحقق لولا الجهد والمثابرة والتميّز تحقق لم يكن إلا ثمرة من ثمار الجهد والمثابرة والتميز.
ومن جهة أخرى فقد شكر الدكتور عمرو عزت إدارة الجامعة، مؤكداً ضرورة تعزيز التعاون معها، و مشيداً بالدور المتميز لها في جميع المجالات خاصة في المجال العلمي.
وفي نهاية اللقاء تم تبادل الدروع التذكارية ما بين الطرفين