عروض المركبات التجارية HD65
CAB

نائب يستهجن اجراءات الحكومة ويطالب بإلغاء حفل غنائي في العقبة

20 سبتمبر 2021
نائب يستهجن اجراءات الحكومة ويطالب بإلغاء حفل غنائي في العقبة

وطنا اليوم – طالب النائب حسن الرياطي ، وزير الداخلية مازن الفراية بضرورة إلغاء الحفل الغنائي الخاص بالفنان عمرو دياب  وذلك بسبب الظروف الوبائية التي يعيشها الوطن في هذه المرحلة .

وقال الرياطي في كتاب وجهه للفراية ، الأثنين ،  أخاطب معاليكم بواجب المسؤولية الشرعية و القانونية الملقاة على عاتقنا جميعا ومن باب المسؤولية الصحية في ظل الظروف الوبائية التي يعيشها الوطن في هذه المرحلة إن هذه الحفلات و بالشكل الذي تقام فيه تشكل مخاطره صريحة لدين الدولة و القيم المجتمعية ” .

وأضاف ” كما تشكل مخالفة و خرقا واضحا لأوامر الدفاع . و تجاوزة و تعديا على كافة الضوابط والاشتراطات الصحية و التدابير الصحية المعمول بها في المملكة وإنني بهذا الصدد أتساءل كيف للحكومة التي فرضت اشتراطات و تدابير احترازيه صحية مشدده تجاه انتخابات النقابات المهنية مما جعل إجراء هذه الانتخابات محاط بالصعوبة و التعجيز .. وقامت أيضا بأغلاق مئات المجال و المؤسسات التجارية بدعوى مخالفتها أوامر الدفاع ؛ لكنها في نفس الوقت تقوم بمنح التسهيلات ومخالفة البروتوكولات الصحية و الاجراءات الاحترازيه ، لأجل إقامة حفلات غنائية ؟! ” .

وختم ” إنني أطالب معاليكم بايقاف هذا الحفل المذكور و أحمل الحكومة مسؤولية التجاوزات و الآثار الصحية الخطرة المحتملة نتيجة إقامة هذا الحفل والذي سيحضره الالاف من داخل و خارج الأردن ” .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.