إطلالة مرعبة لكيم كارداشيان.. والسبب طليقها

14 سبتمبر 2021
إطلالة مرعبة لكيم كارداشيان.. والسبب طليقها

وطنا اليوم:فاجأت نجمة تلفزيون الواقع، كيم كاردشيان، الكثيرين، حين ظهرت بلباس “مرعب”، يقال إنها استوحته من طليقها كاني ويست.
ووفق ما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن كاردشيان (40 عاما) شاركت، يوم أمس الاثنين، في أكبر ليلة للأزياء، وذلك في متحف متروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك الأمريكية.
وأظهرت صور وفيديوهات ملتقطة، كيم مرتدية الأسود من رأسها إلى قدميها، كما غطت وجهها بقناع أسود، مما جعلها تبدو في شكل مرعب.
وكانت النجمة الأمريكية مرفقة برجل ارتدى هو الآخر نفس اللباس ونفس القناع، وتبين لاحقها أنه مصمم الأزياء الشهير في دار بالنسياغا، دمنا غفاساليا.
وقالت “ديلي ميل” إن ما ارتدته كاردشيان كان من تصميم غفاساليا، مضيفة أن مغني الراب طليقها كاني ويست كان السبب وراء اختيارها هذا النوع من الأزياء.
وتابعت: “كيم استوحت اللباس من ويست، لأنه كان دائما يمنحها القوة والشجاعة للإبداع من خلال الفن”.
وجرت كيم عليها الكثير من الانتقادات والتعليقات الساخرة، حيث قال متابعون إنها ظهرت كواحدة من “المخلوقات الأكثر شراسة التي تمشي على هذه الأرض”.
وكانت كاردشيان قد أعلنت قبل نحو عام تجميد حساباتها على “فيسبوك” و”إنستغرام” احتجاجا على انتشار الكراهية والمعلومات المضللة على منصات التواصل الاجتماعي.
وقالت كاردشيان في تغريدة على “تويتر” إن “المعلومات المضللة التي يتم نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي لها تأثير خطير على انتخاباتنا وتقوض ديمقراطيتنا”.
وكانت كاردشيان قد انضمت إلى حملة “أوقفوا الكراهية من أجل الربح” التي تضغط على فيسبوك لإزالة المنشورات التي تنضح بخطاب الكراهية.
وكانت كيم كارداشيان قد كشفت عن تفاصيل حول الصحة النفسية لطليقها، كاني ويست، بعد تصريحاته المثيرة للجدل.
وقالت كارداشيان في منشور لها على “انستغرام”: “كما يعلم العديد منكم، كاني يعاني من اضطراب ثنائي القطب”.
واستطردت قائلة إنه “شخص لامع لكنه معقّد.. ولا تتوافق كلماته مع نواياه أحيانا”.