عروض المركبات التجارية HD65
CAB

البنك المركزي يعلن عن بعثات دراسية لدرجة البكالوريوس

14 سبتمبر 2021
البنك المركزي يعلن عن بعثات دراسية لدرجة البكالوريوس

وطنا اليوم:أعلن البنك المركزي الأردني عن فتح باب التقدم لـ (12) بعثة دراسية لأغراض التعيين بواقع بعثه واحده لكل محافظة في المملكة للطلبة المتفوقين في الثانوية العامة وذلك للحصول على درجة البكالوريوس ضمن تخصصات الاقتصاد لدى الجامعات الاردنية الرسمية اعتباراً من الفصل الدراسي الأول 2021/2022، علماً بأن أبرز شروط التقدم للاستفادة من البعثة، أن يكون الطالب:-

⦁ أردني الجنسية.

⦁ خريج الثانوية العامة الأردنية / الفرع العلمي لهذا العام.

⦁ معدله في الثانوية العامة لا يقل عن (95%).

⦁ قد أمضى السنتين الدراسيتين الأخيرتين في مدرسة تابعة لنفس المحافظة.

⦁ ‌غير محكوم بجناية أو بجنحة مخلة بالشرف أو الأمانة أو الآداب أو الأخلاق العامة بما في ذلك جنحة إعطاء شيك بدون رصيد وما يماثلها.

⦁ ‌عمره لا يزيد عن (19) سنة بتاريخ الإعلان عن البعثة يوم 14/9/2021.

⦁ ‌غير حاصل على منحة دراسية أو موفد في أي بعثة من أي جهة أخرى.

⦁ أن يقدم شهادة من المؤسسة التعليمية التي سيوفد إليها تثبت قبوله غير المشروط لبرنامج الدراسة في البرنامج العادي وليس الموازي.

ودعا البنك المركزي الطلبة الراغبين بالاستفادة من هذه البعثات وتنطبق عليهم الشروط أعلاه تعبئة الطلب الإلكتروني المخصص لهذه الغاية والمنشور على الموقع الإلكتروني للبنك www.cbj.gov.jo ، وذلك في موعد أقصاه الساعة الرابعة من مساء يوم الخميس الموافق 16/9/2021 حيث سيتم استقبال طلبات البعثات من خلال المنصة المخصصة لذلك على الموقع الالكتروني الخارجي للبنك.
تُطبق الأحكام والشروط ذات العلاقة المنشورة على الموقع الإلكتروني للبنك المركزي الأردني بما فيها سياسة تنظيم العلاقات الوظيفية بين الاقارب في البنك المركزي الأردني على الطلبات التي سيتم تقديمها www.cbj.gov.jo

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.