عروض المركبات التجارية HD65
CAB

الخالدية البحريني يخاطب الجزيرة مجدداً و اجتماع لإدارة الحسين والجليل بصرف مكافأت اللاعبين

13 سبتمبر 2021
الخالدية البحريني يخاطب الجزيرة مجدداً و اجتماع لإدارة الحسين والجليل بصرف مكافأت اللاعبين

محمد ماهر عربيات 

وطنا اليوم – وطنا اليوم – عدسة وطنا اليوم تتجول في ملاعب واندية كرة القدم حيث رصدت لكن، أبرز الأحداث الرياضية على الساحة المحلية وما يدور في اروقة الأندية إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس والتي كان أبرزها كمايلي :

– نادي الخالدية البحريني يخاطب الجزيرة مجدداً بشأن علي علوان

خاطبت إدارة نادي الخالدية البحريني، نادي الجزيرة، من أجل الحصول على خدمات اللاعب علي علوان، وأكد الناطق الإعلامي لنادي الجزيرة وائل الجعبري في رده على استفسارات” وطنا اليوم ” انا نادي الجزيرة تسلم اليوم خطاب من نادي الخالدية، للظفر بخدمات اللاعب علي علوان لمدة موسم ، حيث أبدت اللجنة المؤقتة للجزيرة موافقة مبدئية، بانتظار ما ستسفر عنه المفاوضات في الأيام القادمة.

– اجتماع لمجلس إدارة نادي الحسين غداً

تعقد اللجنة المؤقتة لنادي الحسين، اجتماع مع الجهاز الفني للفريق، بقيادة المدرب أسامة قاسم، للتباحث في أمور الفريق، خاصةً بعد الخسارة الثقيلة التي تعرض لها الفريق أمام فريق الرمثا يوم أمس برباعية مقابل هدف وحيد. 

– الجليل يسلم اللاعبين مكافأت مالية غداً

أكد المدير الفني لـنادي الجليل، العراقي جبار حميد، أن إدارة النادي، تعتزم تسليم اللاعبين غداً مكافأت مالية، بعد التعادل الإيجابي أمام فريق السلط، و تأتي هذه الخطوة من إدارة الجليل، لتحفيز اللاعبين من أجل الثبات في دوري المحترفين.

– الجزيرة يتساءل حول قضية الحارس عبدالله الزعبي

تساءل نادي الجزيرة، حول قضية حارس المرمى عبدالله الزعبي، التي لاتزال حتى الان على طاولة لجنة أوضاع اللاعبين في اتحاد كرة القدم ، الحكاية بدات عندما تلقى الزعبي عرض من نادي الخليج السعودي، وكان يرتبط بعقد لمدة موسمين مع الجزيرة، واتفق الطرفان على أن يلتحق الزعبي في صفوف النادي السعودي على سبيل الإعارة ، وفي حال لم يعد للجزيرة، فإنه ملزم بدفع 100 الف دينار للنادي.

يشار إلى أن قضية الزعبي والجزيرة عالقة منذ ما يقارب سنتين ولم تتخذ لجنة أوضاع اللاعبين اي إجراءات حتى الان، مما شكل انزعاج لمجلس إدارة الجزيرة.

– تشكيل لجنة فنية للوحدات من أجل تجديد عقود اللاعبين

أكدت مصادر من نادي الوحدات، ان اللجنة المؤقتة للنادي، ستقوم بتشكيل لجنة فنية للنادي، في الأسابيع القادمة، للتحدث مع اللاعبين المنتهية عقودهم نهاية الموسم الحالي، بشأن تجديد عقودهم مع الفريق. 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.