النائب زوج الثانية، الفرنسي ومسؤول، فندق بالمزاد، لماذا غضب حمزة منصور؟ ، ركبة روبي، غرامة على احد المواقع “دية مقتول مش جرائم الكترونية” ، السماعين في صالون الخفش، الحزب الذي سيبعث من جديد، ما أحوجنا لنسخه عن النابلسي، الوزير الذي خاطب وزير أخر: “اسكت يا ولد خلينا نفهم”

27 أغسطس 2021
النائب زوج الثانية، الفرنسي ومسؤول، فندق بالمزاد، لماذا غضب حمزة منصور؟ ، ركبة روبي، غرامة على احد المواقع “دية مقتول مش جرائم الكترونية” ، السماعين في صالون الخفش، الحزب الذي سيبعث من جديد، ما أحوجنا لنسخه عن النابلسي، الوزير الذي خاطب وزير أخر: “اسكت يا ولد خلينا نفهم”

 وطنا اليوم – لايزال مجهر وطنا اليم يتجول حيث عدسة المجهر تلتقط كل صغيرة وكبير وتجول في اروقة الصالونات السياسية والاقتصادية ونكبر الصورة ليتضح المشهد وكان أبرز ما التقطته عدسة مجهر وطنا اليوم خلال الفترة الماضية :

النائب زوج الثانية

لايزال النائب الذي تزوج للمرة الثانية، ودون إبلاغ زوجته الأولى، يبتعد عن بعض النواب ولا يتكلم معهم مجهر وطنا اليوم التقط حركات للنائب زوج الثانية حاول فيها عدم الاقتراب او السلام من النواب أصحاب فكرة باقة الورد وبطاقة التهنئة التي وصلت إلى منزل زوجته الأولى من نواب المجلس التاسع عشر .

يبدو أن النائب زوج الثانية اعتبر الخطأ مقصود ومزحة ثقيلة، النائب يستمع لأغنية ” مخاصمك” يوميا، نواب اخر زمن ونطالب بخفض سن الترشح أيضا ..هيك بدها مدير مدرسة تحت القبة وليس رئيس مجلس تشريعي.

مسؤول بدأ بدراسة الفرنسية

مسؤول سابق سجل في معهد متخصص ب«اللغة الفرنسية» تمهيدا لتعيينه سفيرا في احدى الدول التي تعتبر الفرنسية لغة ثانية، يتحفظ مجهر وطنا اليوم على الاسم والكنيه كونه لايزال يدرس الأحرف وقريبا سيوفي صاحب الوعد بوعده بتعين سعادته في باريس.

فندق خمس نجوم بالمزاد قريبا

علم مجهر وطنا اليوم بان فندقا مصنف خمسة نجوم معرض للحجز عليه من قبل بنوك اردنية بعد عجز ادارته عن تسديد تسهيلات بنكية بملايين الدنانير، فيما فندق اخر عائد لمستثمر عراقي من العيار الثقيل لا تنطبق عليه الشروط الامنية بسبب ابتعاده عن الشارع فقط مترين وخالف كل تعليمات الدفاع المدني ولديه أخطاء في السلامة العامة تم ترخيصه ويزاول عمله ويديره مدير تركي الجنسية وهذا مخالف أيضا. الله بالخير على الاستثمار لناس وناس.

ما الذي اغضب حمزة منصور ؟

علم مجهر وطنا اليوم بأن عضو لجنة الاصلاح السياسي الشيخ منصور أدلى مؤخرا بعبارات حادة وانسحب من احد جلسات اللجنة نهاية الأسبوع الماضي و محتجا في احد الاجتماعات الداخلية اثناء مناقشة تعديلات على قانون الاحزاب وصدرت منه تقييمات تشير الى ان المطروح مقترحات لها علاقة بقمع الحريات الحزبية وليس بدعمها.

طارق خوري ينشط تواصليا

التقط مجهر وطنا اليوم حديث للنائب الأسبق طارق خوري قال فيه ‏حكومة تأزيم، تقزيم و تهزيم تمامًا كعناد الأطفال وعدم سماع الكلام.

‎وختم خوري “انضجوا ‎اعلام ‎حكومة”

زيادين وركبة روبي 

قال النائب الأسبق قيس زيادين ردا على منع روبي حبش من الظهور على شاشة التلفزيون الأردني بالجنز الممزق، على وزير الاعلام و الحكومة اقالة كل من ساهم بمنع لاعبة منتخب كرة السلة الاردني روبي حبش بالظهور على شاشة التلفزيون الاردني ( شاشة الجميع) لاهواء و اراء شخصية تتعلق باللباس. القانون هو الفيصل و ليس مدير التلفزيون او اي من موظفيه او اهوائهم الشخصية. ما حصل معيب

 الخرابشة وقصيدة شاعر عراقي

نشر الوزير الاسبق سعد الخرابشة في تغريدة له قصيدة للشاعر العراقي يوسف الصايغ

‏وطني لم يشهد زورا

بل شهدوا بالزور عليه الصائغ

‎#شاعر_عراقي

يذكر ان ا. د خالد الكركي يترنم دائما على هذه الأبيات في كل ندوة او حوار

غرامة دية مقتول وليست جرائم إلكترونية

علم مجهر وطنا اليوم بأن حكما صدر على موقع اخباري بمبلغ سبعين الف دولار امريكي لصالح رئيس شركة عامة، وكان المجهر قد نشر سابقا بأن احد المواقع المحلية ستواجه غرامات قاسية ويؤكد المجهر ان قضية ثانية ستفتح قريبا ومبلغ مالي اكبر ستواجه احد المواقع المحلية.

ما أحوجنا إلى نسخ مثل الوزير لنابلسي

وزير الشباب محمد النابلسي يعمل بهدوء وبخطى ثابتة وبعبدا عن ضجيج الإعلام النابلسي يقبل دعوة اي جهة شبابية ويجلس يحاور يناقش ويستقبل أسئلة الإعلاميين ويستجيب بسرعة كل التوفيق لهذا لوزير الديناميكي

ركبة روبي

ركبة روبي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي مساء الخميس حيث نشرت لاعبة كرة السلة روبي حبش تغريدة تضمنت صورة لبنطال ممزق وتشتكي روبي من منعها من المشاركة في حلقة تلفزيونية بسبب بنطالها الجنز ( المزع) الشارع الأردني سهر مع عطلة نهاية الأسبوع على ركبة روبي.

العدوان نشط تواصليا

يغرد معالي طاهر العدوان بشكل ملفت ومثير تغريدات العدوان يبدو انها تزعج البعض وتثير الصالونات وطنا اليوم تتابع نغريدات معاليه.

عبير عيسى طله جديدة

التقط مجهر وطنا اليوم منشور للفنانة عبير عيسى عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك قالت فيه: “القرارات التي تصنعها الكرامة، صائبة حتى لو أوجعتك”. صدقتي

السماعين تنثر عطر مفردات المحبة على جمهور صالون الخفش

 على مدى ساعتين، نثرت الاعلامية والاديبة رلى السماعين عطر مفرداتها وبوح خلجاتها على جمهور صالون الدكتورة سهام الخفش الثقافي.

وتحدثت السماعين بتوسع وتركيز عن تفاصيل كتابها الاخير “نحو الهزيع الرابع” مبروك الأستاذة الأنيقة رولى.

من هو الوزير الذي وصف الوزير الاخر بالولد

في جلسة حضرها مجموعة من وزراء حكومة الرزاز السابقة خاطب احد الوزراء من العيار الثقيل وزير اخر كان يتكلم في شان ازمة كورونا” اقعد ياولد خلينا نفهم”

من هو المُخاطب ومن هو المخَاطب، شكل مصطلح ولد دارج بين الوزراء من زمان

حراك النخب وحزب يولد من جديد

شاهد مجهر وطنا اليوم اجتماعا ضم مجموعة من الأسماء النسائية وأسماء من عيار ثقيل تبحث الإعلان عن تأسيس حزب ولكن هذه المرة الحزب سيكون من الاحزاب ذات العيار الثقيل وليست أحزاب الديكور، المهم الشخصية التي تقوم بتنسيق اللقاءات اجتمع مع عدد من الشخصيات في احد مطاعم عمان في طاولة وزاويه بعيدة طرح الفكرة والتوجه والتيار. هل يبعث الحزب من جديد؟