عروض المركبات التجارية HD65
CAB

امين عام وزارة سيادية يتقاضى (15) الف دينار شهريا واخر راتبه ( 5) آلاف، العايد وهدية السياحة المصرية، المجالي منزعج، الوزير الزيادات في الحجر، سعد جابر اتصل بطفل الفيديو، الصرايرة يعزي، وجه إعلامي نسائي للواجهة قريباً

6 نوفمبر 2020
امين عام وزارة سيادية يتقاضى (15) الف دينار شهريا واخر راتبه ( 5) آلاف، العايد وهدية السياحة المصرية، المجالي منزعج، الوزير الزيادات في الحجر، سعد جابر اتصل بطفل الفيديو، الصرايرة يعزي، وجه إعلامي نسائي للواجهة قريباً

وطنا اليوم – بقيت عدسة مجهر وطنا اليوم، تراقب نشاط مواقع التواصل، حيث شهد الاسبوع الماضي هدوءً غير مألوف فيما ارتفع مستوى المشاركات والتعليقات خلال الحظر الشامل يوم الجمعه، اغلب التعليقات ركزت على المشاركة في الانتخابات في مشهد يبدو أن المسؤولين راقبوا فيه بنهم نتائج الانتخابات الأمريكية بعيداً عن الشأن الداخلي، وكان أبرز ما تداوله ناشطون على مواقع التواصل :

امين عام احدى الوزارات السيادية يتقاضى راتب شهري 15 الف دينار واخر 5 آلاف

وعلمت وطنا اليوم بأن احد الامناء العامين في وزارة خدمية يتقاضى إجمالي راتبه إضافة إلى اللجان ما يقارب 5 الآلاف دينار شهرياً، فيما يتقاضى أمين عام وزارة سيادية إجمالي راتبه إضافة إلى اللجان وموسسة تسلم رئاستها بالوكالة مؤخراً ما يقارب 15 الف دينار شهرياً.

العايد وهدية السياحة المصرية

وزير الدولة لشؤون الإعلام علي العايد عاد من زيارة إلى القاهرة الملفت ان العايد التقى رئيس مجلس الوزراء المصري ووزير  السياحة والاثار والبترول وامين عام جامعة الدول العربية والتقى وزير الإعلام ايضاً.. والمفارقة الأكثر غرابه كانت في الهدية التي تلقاها العايد ونقول الحمد لله على السلامة ومبارك الدرع معاليك.

المجالي منزعج من دعوات بعض الجهات لمقاطعة الانتخابات

حسين هزاع قال: ‏هنالك بعض الجهات والأفراد التي تستخدم كل أدواتها من أجل مقاطعة الانتخابات النيابية، أو تغير موعدها ولا نعلم ما الهدف من وراء ذلك؟ صحة المواطن الأردني أولوية لدى الدولة الأردنية بكافة مؤسساتها بما فيها الهيئة المستقلة للانتخابات التي اتخذت كافة إجراءات السلامة العامة.

الوزير الزيادات في الحجر المنزلي

علمت وطنا اليوم بأن وزير الدولة للشؤون القانونية أحمد الزيادات عزل نفسه في منزله منذ يوم امس، احترازيا، بعد ثبوت اصابة سائقه الشخصي بفايروس كورونا علما ان نتيجة الفحص لمعاليه وصلته  مساءً برسالة الكترونية نسأل الله السلامة لمعاليه.

وجه إعلامي نسائي إلى الواجهة قريباً

علمت وطنا اليوم بأن اعلامية نشيطة تستعد لتولي  منصب إعلامي قيادي، حيث توقعت وطنا اليوم ان يكون ظهور هذه السيدة مفاجئاً للكثير من الأوساط الإعلامية.

سعد جابر اتصل بطفل الفيديو وطلب منه الالتزام بلبس الكمامة

سعد جابر وزير الصحة الأسبق لايزال يجذب اهتمام الشارع حيث اجرى اتصالا هاتفيا مع الطفل الذي ظهر في مقطع وهو يبكي لانه لم يشاهد جابر في الايجاز اليومي، جابر اتصل بأهل الطفل وتحدث معه وأبلغه بألا يبكي، واعدا اياه بزيارته، وقدم الوزير السابق جابر نصيحته للطفل بان يبقى يلبس الكمامة ويحافظ على صحته

الصرايرة يعزي (ابازيد) 

الوزير الأسبق جمال الصرايرة يعزي في الشريف ناصر اللهيمق ويقول ” ‏رحمك الله الصديق والأخ  الشريف ناصر اللهيمق ( أبا زيد)” وأضاف الصرايرة ” انها الايام يتداولها الناس، ما هي هذه الدنيا الا سويعات نعرف فيها الاخوة الذين يعيشون معنا أجمل اللحظات، رحمك الله ، عرفتك محباً لغيرك مساعداً لمن طلبك، سيرتك الجميلة التي بنيتها جعلتك تدخل قلوب الكثيرين، صبر الله ذويك”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.